المنسق الإعلامي لمنتخب الناشئين أبداع في نقل استعدادات المنتخب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 8 يوليو 2021

المنسق الإعلامي لمنتخب الناشئين أبداع في نقل استعدادات المنتخب

كتب /خالد عباد :
تتميز محافظة أبين بكوادرها ومواهبها ومبدعيها في شتئ المجالات وإذا تحدثنا في الجانب الرياضي سوف يتسارع الكثير ويذكر أسم أبين خصوصاً في مجال كرة القدم. 

لكن حديثي المتواضع ياسادة ليس بصدد ذكر لاعب أو مدرب بل بذكر شخص أبدع في السابق بنقل مشوار أستعداد منتخب الشباب بالجانب الإعلامي ليتم أختياره مؤخراً منسقاً إعلامياً لمنتخب الناشئين، فمنذ إن تم الاختيار عليه منسقاً إعلامياً للأحمر الشاب نجح بنقل كل صغيرة وكبيرة وها هو يخطوا نحوا النجاح من خلال التغطيات المتميزة هذه المرة رفقه الأحمر الصغير. 

حديثي هذا عن المنسق الإعلامي لمنتخب الناشئين المتواجد حالياً في مدينة سيئون الإعلامي "عصام علي محمد" الذي يقوم بواجبه بكل همه ونشاط بعيداً عن الأضواء لان هو من يسلط الضوء على غيرة فكان أختيار موفق لهامة إعلامية شابة مارست مهامها بكل حنكة وإقتدار إلى جانب تعدد المواهب والخبرات لديه التي لاحصر لها وأهمها الصوت الأذاعي والتعليقي المميز.

فهذا محافظة أبين ياعزيزي القارئ فهي ليست مبدعة في مجال الكرة بل في عدة جوانب، وتمنياتنا للمنسق الإعلامي لمنتخب الناشئين عصام علي محمد بالتوفيق في مشوارة الصعب وإن يستمر على نفس الحماس والعطاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق