مدير عام المكلا ورئيس سلام وبناء واللجان المجتمعية يلتقون أبناء حي 40 شقة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 10 يوليو 2021

مدير عام المكلا ورئيس سلام وبناء واللجان المجتمعية يلتقون أبناء حي 40 شقة

المكلا / خاص / محمد حقص :
عقد لقاء مساء اليوم لقاء ضم مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري ورئيس مؤسسة سلام وبناء الأستاذ محمد صالح الكثيري ورئيس اللجان المجتمعية الأستاذ عبدالله بن علي الحج بأبناء حي 40 شقة للاستماع إلى أهم الصعوبات التي تواجه الحي. 

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس حي 40 شقة بقيادة السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا وقيادة مؤسسة سلام وبناء الجهة المنسقة للقاءات والمنفذ لبعض المشاريع التي ستقام داخل الحي ورئاسة اللجان المجتمعية بالمديرية حضورهم التي الذي يأتي من أجل رفع شكاوي المواطنين وتذليل الصعاب التي تواجههم.

وأشاد مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس العمري ورئيس مؤسسة سلام وبناء الأستاذ الكثيري بالجهود الذي تقوم بها لجنة الحي من خلال الرفع المباشر وسرعة التجاوب، الذي جعلت الحي من أكثر الأحياء مثالية حد وصفهم، مستعرضين بعض الخطط حول عملية جمع القمامة وبعض المشاريع المقدمة من السلطة ومن منظمة شركاء اليمن في الحي.

وطرح أبناء حي 40 شقة أهم المشكلات التي يعاني منها الحي والتي من بينها أنسداد المجاري وإشكالية عبارات مياه الأمطار والسيول وقل السلل الغذائية وصعوبة المواصلات لأبناء المنطقة وسبب تعثر فكرتهاالأولى، وأيضًا أنتشار شجرة السيسبان على بعض المناطق، وطرح فكرة رصف وحدة الدائرة الهندسية من قبل الحضور وعدد من الصعوبات الأخرى. 

من جانبه استمع مدير عام المكلا المهندس العمري إلى لأبناء الخي، وأضح خلالها بعض النقاط المبهمة، مبديًا تقديم السلطة المحلية بمدينة المكلا تقديم التسهيلات اللازمة والمتابعة في حلحلة الاشكاليات العالقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق