المكلا : تسليم منح سبل العيش للمستفيدات من برامج التمكين الإقتصادي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 1 يوليو 2021

المكلا : تسليم منح سبل العيش للمستفيدات من برامج التمكين الإقتصادي

المكلا / خاص / محمد حقص :
بحضور مستشار محافظ حضرموت لشؤون الخدمات مدير عام صندوق التراث والثقافة الأستاذ أحمد العطاس ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذة أوسان باحسين... وزع مشروع الحماية ودعم سبل العيش المساحة الآمنة للنساء والفتيات بالمكلا التابع لجمعية الوصول الإنساني HUMAN ACCESS صباح اليوم منح سبل العيش لعدد 30 مستفيدة من مشاريع التمكين الاقتصادي للربع الأول والثاني من العام 2021م. 

وشملت المنحة أدوات ومستلزمات متكاملة للكوافير والخياطة والتفصيل في ختام الدورة الذي حضر ختامها مدير برامج GBV محور المكلا الأستاذ أحمد شرف والأمين العام لجمعية الوصول الإنساني المهندس أصيل جوبان استهدفت هذه الدورة والمنحة النساء النازحات والمعنفات لمدة شهر كامل، بدعم وتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA.
 
وقالت منسقة مشروع الحماية ودعم سبل العيش الدكتورة سارة الشرفي تكمن أهمية مثل هذه المشاريع المستدامة للنساء النازحات والمعنفات والأسر الأشد فقرًا في المجتمع بهدف تحسين مستواهن المادي والمعيشي.

وعرجت مديرة المساحة الآمنة للنساء والفتيات على الدور المناط بهذه المنح الذي تسعى إلى تحسين أوضاع النساء المستهدفات ليكن رافدات لهن في أعالة أسرهن والتخفيف من المعاناة الكبيرة؛ في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وارتفاع حدة الصراع والانعدام التام لفرص الدخل.


فيديو الخبر

تصريح مستشار محافظ حضرموت مدير عام صندوق التراث والثقافة

تصريح مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت


تصريح منسقة مشروع الحماية ودعم سبل العيش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق