"أكون" تدشن إعادة دعم وتجهيز جمعية حقوق الطفل بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 1 يوليو 2021

"أكون" تدشن إعادة دعم وتجهيز جمعية حقوق الطفل بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن

عدن / خاص :
دشنت مؤسسة أكون للحقوق والحريات صباح اليوم في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن " مشروع دعم وتجهيز جمعية حقوق الطفل " ضمن إطار مشروع نساء في مواجهة كوفيد 19 بالشراكة مع مؤسسة إلف باء مدنية وتعايش ، وبدعم من ( هيئة الأمم المتحدة للمرأة ) ، وتمويل صندوق المرأة والسلام والعمل الإنساني .
وأكدت الأستاذة ليلى الشبيبي : المديرة التنفيذية للمؤسسة ، أن هذا المشروع فاتحة عمل وشراكة جديدة ستعزز دور منظمات المجتمع المدني تجاه المجتمع وقضاياه إنطلاقاً من مسئوليتنا المشتركة خاصة مع ما تمر به بلادنا من ظروف وأوضاع ألقت بظلالها على مختلف مناحي الحياة، 
وضاعفت من المسئولية المجتمعية. 



من جهتهما أشادا منسقي المشروع حسام احمد وخوله اليماني ، وأكرم خالد " المدير المالي للمشروع "  باهتمام المانحين لتذليل الصعاب وتيسير الاحتياجات لجمعية حقوق الطفل.
وأشارا بالإنابة عن طاقم المشروع " دعم وتجهيز جمعية حقوق الطفل " إلى تضمن الجمعية إعادة تأهيل و استدامة وخدمة المجتمع التي له علاقة في كوفيد "19" من خلال إعادة تأهيل غرفة الطبيب والمختبر وتقديم لهم الحقن والأدوية للصيدلية حسب الاحتياجات الممكنة ... 
واضافا بان جمعية حقوق الطفل تقع ضمن الفئات الأقل حظا  فحاولنا توفير حسب الاحتياجات وإعادة تأهيل جمعة حقوق الطفل من الجهة الداعمة .
حضر حفل التدشين د/  وسام معاوية مأمور مديرية الشيخ عثمان ، أ/ صفاء مراد – مدير برامج ومشاريع مؤسسة أكون ، أ/ اثأر علي محمد – مدير برامج مشاريع مؤسسة إلف باء.
كما شاركنا الإحتفائية كل من الاستاذ رياض درويش – رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالشيخ عثمان ، أ.  ناصر طالب – عضو الهيئة الإدارة للمجلس المحلي ، أ. إياد جمال – رئيس الجمعية لرعاية حقوق الطفل ، أ.  معاذ علوي طاهر – أمين عام جمعية رعاية الطفل.

وفي ختام التدشين تم تكريم مؤسسة أكون بشهادة تقديرية  للجهود التي يبذلوها في  خدمة المجتمع مقدمة من جمعية حقوق الطفل .

صادر عن #  مؤسسة أكون للحقوق والحريات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق