حكومة الشباب والأطفال تفتتح في المكلا "المول الخيري الخامس" لكسوة 4 آلاف طفل من الأيتام والفقراء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 17 يوليو 2021

حكومة الشباب والأطفال تفتتح في المكلا "المول الخيري الخامس" لكسوة 4 آلاف طفل من الأيتام والفقراء

المكلا / خاص : 
دشنت الأستاذة صابري الكربي المدير العام لمكتب وزارة حقوق الإنسان بساحل حضرموت اليوم بالمكلا، "المول الخيري الخامس" الذي تقيمه حكومة الشباب والأطفال بمحافظة حضرموت ويستهدف توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك لـ 4 آلاف طفل، بحضور نائبي رئيس وزراء الحكومة، زايد عبدالحكيم جبر، وعبدالله عمر مديحج، ومحافظ محافظة حضرموت في الحكومة البراء سالم بن قفلة.

وأكدت الكربي في تصريح لها بأن حكومة الشباب تعد من الجهات الرائدة في العمل الإنساني، ولها تدخلات بجهود شبابية في شتى مناطق اليمن ومن ضمنها محافظة حضرموت، مشيدة بمستوى التنظيم والإعداد الجيد لهذا المشروع الذي يخدم المحتاجين.

وأشار نائب رئيس وزراء حكومة الشباب، زايد عبدالحكيم جبر، إلى أن مثل هذه المشاريع الخيرية تلبي متطلبات الأسر الأكثر احتياجا وتسهم في إدخال الفرحة والسرور على الأيتام والمساكين شاكرًا جهود كافة المساهمين في إنجاح هذا العمل الخيري، ومؤكدًا استمرار تدخلات حكومة الشباب في هذا المجال الإنساني.

بدوره أكد نائب رئيس الوزراء وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس الحملة بحكومة الشباب والأطفال عبدالله عمر مديحج على أن المول الخيري يقام برعاية من الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت، والاستاذ محمد جميع رئيس حكومة شباب وأطفال اليمن، ويهدف إلى توفير 4 آلاف كسوة عيد لأطفال الفقراء والايتام.

فيما استعرض محافظ حضرموت في حكومة الشباب والأطفال البراء سالم بن قفلة مراحل تنفيذ الحملة والمشاركات المتنوعة من قبل المبادرات والافرقة التطوعية لضمان سير الحملة وايصال كسوة العيد للأطفال المستفيدين.

وتقدم المحافظ بالشكر الجزيل لوكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العلييي، ورئيس وزراء حكومة الشباب والأطفال محمد عبدالله جميع، على دعمهم المستمر ورعايتهم لمثل هذه الأعمال التي تسهم بالتخفيف عن أعباء المحتاجين من أبناء حضرموت.

حضر التدشين عدد من أعضاء حكومة الشباب والأطفال، ورؤساء الفرق التطوعية بحضرموت، وشخصيات اجتماعية وناشطين واعلاميين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق