اللجنة التحضيرية لتأبين الفقيد القائد علي حيمد تعقد اجتماعها الأول - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 8 يوليو 2021

اللجنة التحضيرية لتأبين الفقيد القائد علي حيمد تعقد اجتماعها الأول

الضالع/ خاص: 
عقد اللجنة التحضيرية لفعالية  تأبين  الفقيد القائد علي احمد مثنى " حيمد" ،  اجتماعها الأول صباح اليوم في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، بحضور رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبة قاسم صالح ناجي،الى جانب أعضاء اللجنة التحضيرية وممثلين عن أسرة الفقيد.

وشهد الاجتماع إقرار  اعضاء اللجنة وتوزيع المهام المناطة بكل عضو ، وتدشين التحضير لإحياء ذكرى مرور مائة يوم على رحيل المناضل الكبير والقائد العسكري البارز علي حيمد، قائد اللواء 82 مشاه .

وناقش الاجتماع مجمل التفاصيل المتعلقة بفعاليات التأبين وكيفية الإسهام في الإعداد لها وتنفيذها بما يليق بالادوار البطولية الوطنية التي سطرها الفقيد طيلة  مشوار حياته الحافلة بالفداء والتضحية.

 ودعا الاجتماع اصدقاء وزملاء ورفاق الفقيد القائد وكل الشخصيات السياسية والعسكرية  والإعلامية إلى تزويد اللجنة التحضيرية بكل ما يتعلق بحياة الفقيد من صور ومقالات صحفية وباسرع وقت، من أجل تضمينها في الكتاب الخاص بالفقيد الراحل.

إلى ذلك أقر الاجتماع الاعداد والتجهيز لإقامة مهرجان تأبين الفقيد بالتزامن مع حلول المئوية الأولى والتي من المنتظر أن تكون عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق