توقيع عقد شراكة بين مركز خبراء الأرض و مؤسسة رؤية للبيئة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 12 يوليو 2021

توقيع عقد شراكة بين مركز خبراء الأرض و مؤسسة رؤية للبيئة

المكلا / خاص / محمد باضاوي : 
في إطار المساعي و الجهود لخلق بيئة نظيفة خالية من التلوث البيئي تم عقد شراكة بين مركز خبراء الأرض لحماية البيئة و يمثله المدير التنفيذي للمركز المهندس أحمد عوض بن حميد و مؤسسة رؤية للبيئة و يمثلها المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس أسامة محمد باعكابة لعقد شراكة في الأعمال التطوعية الخاصة بمجال البيئة.

حيث تم مناقشة آلية تدشين هذه الشراكة بالبدء بتنظيف السواحل استعدادا لاستقبال موسم البلدة وان مركز خبراء الأرض لحماية البيئة متمثلة بالرئيس ماجد يادين لديهم أفكار و مشاريع يسعون لتنفيذها التي من شأنها ستساهم بحماية البيئة حيث وقد سبق تم اقتراح وجود وتفعيل الشرطة البيئية للسلطة .

وصرح المدير التنفيذي لمركز خبراء الأرض لحماية البيئة المهندس بن حميد بأن هذه الشراكة ستسهم في التقليل من التلوث بحسب الإمكانيات المتاحة لهم لا سيما وأن مؤسسة رؤية للبيئة لديهم فريق مختص من خريجي كلية العلوم البيئية و الأحياء البحرية مما سيتفاد منهم من الخبرات التي تلقوها و عملية تطبيقها على الواقع واحتواء طاقتهم و تفريغها في خدمة المجتمع .

واضاف المدير التنفيذي لمؤسسة البيئة باعكابة معبراً عن سعادته بشراكته مع مركز خبراء الأرض لحماية البيئة و الاستفادة من خبراتهم وأن هذه الشراكة تعتبر حلقه وصل بين المركز والمؤسسة كلاً مكمل الآخر.

الجدير بالذكر أن مركز خبراء الأرض لحماية البيئة قد شارك كممثل لليمن في معرض القاهرة الدولي للابتكار بالمضخة الطبيعية
 و أخذ مسبقاً جائزة من منظمة UNDP

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق