بصمة خير والمرأة المنتجة توزعان كسوة العيد في محافظة الضالع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 18 يوليو 2021

بصمة خير والمرأة المنتجة توزعان كسوة العيد في محافظة الضالع

الضالع / خاص : 
وزعت مؤسسة بصمة خير التنموية وبالشراكة مع جمعية المرأة المنتجة اليوم الأحد "كسوة العيد" على العشرات من الأطفال في مناطق مختلفة بمحافظة الضالع، وبتمويل من قبل المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.

ويأتي تنفيذ هذا النشاط ضمن برامج وأنشطة المؤسسة والجمعية الهادفة للتخفيف من الحمل الذي أثقل كاهل أولياء الأمور جراء موجة الغلاء الفاحش والارتفاع الجنوني للأسعار وبالذات أسعار ملابس ومستلزمات العيد.

وهدفت مؤسسة بصمة خير وجمعية المرأة المنتجة للإسهام في إدخال السعادة إلى قلوب الاطفال المستفيدين من خلال تقديم المساعدة العينية للأيتام والأشد ضعفاً في عدد من مناطق سناح وحجر بمديرية الضالع.

وعبرت كلاً من رئيسة مؤسسة بصمة خير الأستاذة سيناء محمد، ورئيسة جمعية المرأة المنتجة الأستاذة جليلة علي ، عن سعادتهما البالغة بتمكنهن من رسم البهجة والسرور على وجوه الاطفال بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، وفي ظل ظروف قاهرة يعيشها الأهالي جراء التدهور الاقتصادي المريع في مختلف الجوانب الحياتية.

الى ذلك ثمن أهالي وأولياء أمور الاطفال المستفيدين من كسوة العيد هذه المبادرة التي أقدمت عليها مؤسسة بصمة خير وجمعية المرأة المنتجة، معتبرين أنها أتت في وقتها حيث الغلاء المتزايد جعل منهم غير قادرين على توفير ابسط الاحتياجات والمستلزمات العيدية وفي مقدمتها شراء الملابس الجديدة لفلذات أكبادهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق