اجتماع أمني بوادي حضرموت يناقش الخطة الأمنية خلال عيد الأضحى المبارك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 18 يوليو 2021

اجتماع أمني بوادي حضرموت يناقش الخطة الأمنية خلال عيد الأضحى المبارك

التوجية المعنوي والعلاقات العامة / سيئون :
عقد بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت اجتماع لمناقشة محاور تنفيذ الخطة الامنية خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وآليات العمل للانتشار الأمني وتأمين المدن للحفاظ على أجواء الفرح والسعادة.

وتطرق الاجتماع الذي رأسه مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد مبارك احمد العوبثاني الى آليات عملية لتنفيذ مهام أمنية لتأمين مداخل ومخارج المدن في الوادي والصحراء وتنظيم حركة السير خلال أيام عيد الأضحى ورفع الجاهزية واليقظة العالية، الى جانب تأمين مصليات العيد والحد من وقوع أي اعتداءات او مضايقات تعكر صفو المواطنين .

وأكد العميد العوبثاني على أهمية تنفيذ المهام على أكمل وجه لتعزيز الامن والاستقرار ورفع مستوى تواجد رجال المرور والدوريات المتحركة في الشوارع العامة والتقاطعات للتخفيف من حدة الازدحامات فيها.

مقدماً تهانيه لضباط وصف ضباط وجنود الوحدات الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معرباً عن تقديره للجهود التي يبذلها رجال الامن وما تحقق من نجاحات بمختلف القطاعات والتي لمسها المواطن خلال الفترة السابقة وضبط العديد من الجرائم ومرتكبيها .

لافتاً الى أن قوات الأمن وأجهزتها ستبقى العين الساهرة دائماً على راحة المواطنين والعمل بشكل دائم على تفعيل مفهوم الشراكة بين المواطن وجهاز الأمن بما يعزز العلاقة بينهما لخدمة ومصلحة الوطن والمواطن .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق