محافظ حضرموت في حكومة الشباب والأطفال يهنئ رئيس وزراء الحكومة والشباب الحضارم بمناسبة عيد الأضحى المبارك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 20 يوليو 2021

محافظ حضرموت في حكومة الشباب والأطفال يهنئ رئيس وزراء الحكومة والشباب الحضارم بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المكلا / خاص : 
رفع السيد البراء سالم بن قفلة، محافظ محافظة حضرموت في حكومة شباب وأطفال اليمن، برقية تهنئة إلى دولة الرئيس محمد عبدالله جميع رئيس وزراء حكومة الشباب والأطفال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

كما هنئ المحافظ بن قفلة كافة أبناء وشباب حضرموت في الداخل والمهجر، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلًا الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين الإسلامية والعربية بخير وأستقرار.

وجاء فيها مايلي:
دولة الأخ محمد عبدالله جميع
رئيس وزراء حكومة شباب وأطفال اليمن المكرم
تحية طيبة..

يطيب لي أن أتقدم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أخواني في قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، والوكلاء والمستشارين وكافة أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات لدولتكم، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة العظيمة على دولتكم، وعلى شعبنا اليمني بالخير والسعادة، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

كم يسعدنا أن نعبر لدولتكم، بهذا المناسبة العظيمة عن تقديرنا البالغ واعتزازنا الصادق بكم وبقيادتكم الشجاعة وإدارتكم الحكيمة، وجهودكم العظيمة في تبني وتوصيل أصوات الشباب في مختلف المحافل المحلية والدولية، والتعريف بقضايا وحقوق الشباب والأطفال التي تنتهكها المليشيات نتيجة انقلابها على مؤسسات الدولة.

ونجدد لدولتكم تأكيدنا بالتفاف قيادة السلطة المحلية الشبابية بحضرموت، وأعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة، حول قيادتكم الرشيدة، وسوف نبذل كل غال ونفيس، دفاعا عن آمال وتطلعات الشباب الحضارم في الداخل والمهجر، وتحقيق الأهداف المنشودة في تحقيق تنمية شاملة لأبناء المحافظة.

وإننا إذ ننتهزها فرصة لنعبر من خلالها في هذا المقام بالتهنئة لكل أبناء وشباب وأطفال محافظة حضرموت بهذه المناسبة العيدية العظيمة والغالية على قلوب المسلمين عامة والشعب اليمني خاصة.

وختاما نسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العظيمة، وقد تحقق لشعبنا النصر المؤزر الذي يصبوا إليه، وان يدوم بالخير والأمن والأمان لوطننا الحبيب وشعبنا العظيم. 

 *وكل عام وانتم والوطن بخير..* 

 البراء سالم بن قفلة
محافظ محافظة حضرموت
حكومة الشباب والأطفال


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق