مدير عام تريم يزف بشرى سارة لمتضرري سيول ليلة 21 رمضان الماضي بتريم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 12 يوليو 2021

مدير عام تريم يزف بشرى سارة لمتضرري سيول ليلة 21 رمضان الماضي بتريم

إعلام السلطة المحلية بتريم : 
أعلن مدير عام تريم القاضي خالد  عوض هويدي عن توريد مبلغ ملياري ريال يمني إلى البنك المركزي بسيؤون والتي أعتمدها رئيس الوزراء معين عبد الملك اثناء زيارته التفقدية لأضرار سيول ليلة 21 برمضان.


وأكد هويدي بأن عملية الصرف ستتم خلال الأيام القليلة القادمة معتبراً ذلك بادرة خير للأخوة المتضررين والذي لم يمضي على الكوارث سوى 80يوم وقد باشرت الحكومة بحلحلة مشاكل المتضررين. 


وشدد هويدي على أن أعتماد وتوريد المبلغ جاء بجهود حثيثة من قبل السلطة المحلية بالمديرية  وكذا هرمي السلطة المحلية بالوادي والصحراء ممثلة بالأستاذ عصام بن حبريش الكثيري  وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ومحافظ محافظة  حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  اللواء الركن فرج سالمين البحسني . 


وأكد القاضي هويدي على وقوف السلطة المحلية بتريم بجانب الأخوة المتضررين وتبني كافة مشاكلهم وإحتياجاتهم منذ الوهلة الأولى

شاكرا في السياق ذاته دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على وفائه بماوعد به مؤكدا أن هذه الثقة اتت بناء على ماطلع علية من الية اتخذتها السلطه المحلية بالمديرية في اجراءات صرف المليار الذي تم صرفه لمتضرري ٢٠٠٨م والاجراءات المتبعة خلال عملية الصرف . معبرا عن ارتياحه عن تفاعل السلطه المحلية بالمديرية مع القضايا الانسانية مؤكدا ان هذه التجربة تعد من انجح التجارب في التعويضات خلال الأعوام السابقة وكذا القيام باغلاق الكشوفات والعمل بروح المسؤلية وانتهاج  مبداء الشفافية مؤكدا أن الحكومة سوف تقف إلي جانب اي سلطة ناجحة ومتناغمه مع القيادة المحلية بالوادي والمحافظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق