محافظ حضرموت يعلن منح مؤسسة صلة درع المحافظة تقديراً وعرفاناً بجهودها - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 4 أغسطس 2021

محافظ حضرموت يعلن منح مؤسسة صلة درع المحافظة تقديراً وعرفاناً بجهودها

المكلا/المكتب الاعلامي للمحافظ :
أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، منح مؤسسة صلة للتنمية درع المحافظة، تقديراً وعرفاناً بجهودها، وحصولها على جائزة الأمير طلال الدولية للتنمية "أجفند"، لمشروعها الموسوم بعنوان إستخدام أنظمة الطاقة الشمسية لتشغيل آبار مياه الشرب. 

جاء ذلك خلال زيارته اليوم بالمكلا، لمؤسسة صله، ولقاءه بمديرها التنفيذي علي حسن باشمّاخ وقيادة المؤسسة، مستمعاً إلى شرحٍ وافٍ حول أبرز مشاريع صلة منذ بدء عملها في حضرموت عام 2013، وتدخلاتها في قطاعات الصحة والتعليم والزراعة ومياه الشرب والجوانب التنموية، والإنجازات التي حققتها المؤسسة من خلال الحصول على جائزة الأمير طلال الدولية التي تنافس فيها نحو 38 دولة بإجمالي 83 مشروع. 

واثنى المحافظ البحسني على الجهود التي يبذلها القائمين على مؤسسة صلة، وخصوصاً المشاريع التي تلامس حياة المواطنين، داعياً إياهم على الاستمرار بنفس الوتيرة ومواصلة تنفيذ المشاريع على مختلف القطاعات، مبدياً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتذليل كافة الصعوبات والعوائق وتقديم التسهيلات في سبيل إنجاح كافة مشاريع المؤسسة.

بدوره عبّر باشمّاخ عن شكره وتقديره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني التي قدّمت التسهيلات لإنجاح عمل مشاريع صلة، مؤكداً أن هذه التسهيلات أعطت قيادة المؤسسة دافع كبير لمواصلة العطاء في حضرموت.

وفي ختام اللقاء تسلّم محافظ حضرموت من قيادة مؤسسة صلة درع الشراكة، لمواصلة الجهود والأعمال المشتركة بين السلطة والمؤسسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق