محافظ حضرموت يتفقد الكتيبة الخاصة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية في المكلا .. ويشيد بجاهزيتها والدور الكبير لها في حفظ الأمن والإستقرار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 4 أغسطس 2021

محافظ حضرموت يتفقد الكتيبة الخاصة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية في المكلا .. ويشيد بجاهزيتها والدور الكبير لها في حفظ الأمن والإستقرار

المكلا/ شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية: 
تفقد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم، بالمكلا، معسكر الكتيبة الخاصة، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية.

حيث ألقى المحافظ "البحسني" كلمة على منتسبي الكتيبة؛ شكرهم في مستهلها على مايبذلونه من جهود وتفان وإخلاص خلال تنفيذهم للمهام والواجبات العسكرية، والمستوى العالي من الضبط والربط العسكري.

مشيداً بالجاهزية القتالية والاستعداد الدائم لهم، والدور الكبير الذي يقوموا به؛ من حفظ الأمن والاستقرار داخل مدينة المكلا، عاصمة المحافظة، ومساندة الأجهزة الأمنية في مهامها، كذلك حماية مؤسسات الدولة السيادية ومقدراتها.

كما أبدى المحافظ القائد "البحسني" إعجابه وفخره بالمستوى الذي وصلت إليه الكتيبة، معتبراً إياها نموذجاً يقتدى به بين الوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية، كذلك الأسلوب المتبع لدى منتسبيها في التعامل مع المواطنين، سواء عند التظاهر السلمي، أو حدوث أعمال شغب، وهو ما يُظهر قدرتها العالية في السيطرة على الشارع بكل مرونة، دون حدوث اصدام مع المواطنين، والحفاظ على حقهم السلمي في التعبير عن آرائهم، كذلك الحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة من أية محاولات تخريب متعمد.

وقال محافظ حضرموت أنه سيعمل جاهداً مع قيادة الكتيبة على التحسين الدائم لمستوى منتسبيها، ورفع كفائتهم، عبر تقديم الدورات التدريبية النوعية والمتخصصة لهم، وعلى أيادي مؤهلة، من المختصين الدوليين في شتى المجالات والعلوم العسكرية، مع تقديم قدر أكبر من الاهتمام، وتلبية احتياجاتهم.

بعد ذلك؛ قام المحافظ "البحسني" بجولة تفقدية شملت نقاط المراقبة الداخلية بالكتيبة، مشيداً باليقظة العالية لهم، وجاهزية والاستعداد الذي هم فيه.

رافق المحافظ القائد خلال جولته التفقدية بمعسكر الكتيبة الخاصة كلاً من؛ أركان الكتيبة النقيب حمدي علي بايعقوب، ورئيس العمليات الملازم عمر سالم باقديم، وركن التدريب   والتوجيه المعنوي الملازم أول مجاهد باسرور، وركن المالية الملازم أول عبدالله بارشيد، كذلك قادة  السرايا، وعدد من ضباط الكتيبة.





▫️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق