شعب حضرموت يتغلب على الوحدة ويقاسم المكلا الصدارة ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 28 أغسطس 2021

شعب حضرموت يتغلب على الوحدة ويقاسم المكلا الصدارة ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة

المكلا / خاص / فهمي باحمدان – تصوير / خالد المرشدي : 
   أكد الفريق الأول لكرة السلة بنادي شعب حضرموت الرياضي عزمه على بلوغ المرحلة الثانية من بطولة كأس الجمهورية المؤهلة لنهائيات البطولة للأندية (تجمع سيئون) وذلك بتحقيقه الفوز الثاني في مسيرة منافسات بطولة التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت المقامة حالياً بتنظيم من الاتحاد العام لكرة السلة وفرعه في ساحل حضرموت وبرعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة (عدن) وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل .

    وحقق شعب حضرموت فوزاً كبيراً بنتيجة 132 نقطة مقابل 16 نقطة على حسابه نظيره وحدة المكلا مساء اليوم الجمعة في مباراة الجولة الثالثة للتصفيات التي احتضنها ملعبه ملعب الفقيد صالح بن دغار بمنشأة النادي بديس المكلا , وهو الفوز الثاني للفريق , ليرفع رصيده إلى أربع نقاط متساوياً مع أقرب منافسيه فريق المكلا الذي يمتلك هو الأخر نفس الرصيد بعد فوزين حققهما على الوحدة والتضامن , ويعتبران الأقرب وبقوة لبلوغ المرحلة الثانية .
 
  جاءت نتيجة المباراة طبيعية لسيطرة الشعب على الأرض فقد حسمت الفترة الأولى بنتيجة 24/ 4 والفترة الثانية 28 /2 والفترة الثالثة 39 / 3 والفترة الرابعة 41/7.

  .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من في  الساحة الثلاثي  علي سالم بازياد  ومحمد كرامه الجريري وأوسان محمد عمره  , وعلى الطاولة في الجانب الإداري الكابتن محمد بازبيدي (مراقب) الكابتن فرج مبارك باهبري  (ميقاتي) ، الكابتن سالم المرزوقي (ميقاتي 24 ثانية ) عمر حسن الحامدي (مسجل) عبدالله ضياء باوزير ( مسجل لوحة ).
 
.. وحدة المكلا فريق شاب يحتاج للإهتمام ولمدرب يقوده ولاستمرارية نشاطه وأهمية وجود ملعب للتداريب .

  .. أغلبية حكام البطولة من الشباب ممن تخرجوا من دورة الحكام الأسبوع الماضي شيء جميل وفاعل ,, نتمنى ان يتم التركيز على جانب التحكيم والتوقف عن اللعب مع انديتهم والتفرغ الكامل للتحكيم . 

   .. إدارة نادي شعب حضرموت برئاسة الكابتن عامر سالم بن مرضاح تواجد مستمر وتفاعل كبير مع اللجنة المنظمة للبطولة في توفير متطلبات  الاستضافة وكذا متابعة فريقها  .

  .. تحظى البطولة بحضور ومتابعة اعلامية مميزة واليوم كان حضور رسمي لنائب ؤئيس تحري صحيفة 30 نوفمبر الرسمية الاستاذ سند محمد بايعشوت وعدد من الزملاء أعضاء إتحاد الاعلام الرياضي .

 .. يوم غد السبت تجرى مباراة الجولة الرابعة التي ستجمع وحدة المكلا والتضامن , المباراة هي الثالثة للوحدة والثانية للتضامن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق