قائد مقاومة زنجبار يشيد بجهود قائد قوات الحزام الأمني بأبين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 31 أغسطس 2021

قائد مقاومة زنجبار يشيد بجهود قائد قوات الحزام الأمني بأبين

أبين - خاص :
أشاد الأخ /محمد فيصل عبد الخالق قائد المقاومة الجنوبية بمديرية بزنجبار بالجهود الكبيرة التي يبذلها العميد /عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين ،في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

واضاف قائد مقاومة زنجبار ان ذلك ليس بغريب على العميد ابو محمد الذي افنى حياته وتعرض للأصابات في كل إنحاء جسمة للدفاع عن أبين من الارهاب والمليشيات الاخوانية منذو العام 2011.

واشار عبد الخالق بالعملية التي قامت بها قوات الحزام الامني ممثلة بالقائد عبد اللطيف السيد  قائد قوات الحزام الامني بأبين في ملاحقه مرتكب جريمة القتل في مدينة جعار يوم أمس والذي تكللت بالقاء القبض على الجاني وايداعه السجن تمهيدا لتقديمة إلى جهات الاختصاص للتحقيق معه  لينال جزاه العادل.

وشكر قائد مقاومة زنجبار في ختام حديثه القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة.

مؤكداً اننا في مقاومة زنجبار سنظل على العهد الذي عاهدنا به الرئيس القائد في الدفاع عن الجنوب وحمايته من كل الاخطار المحدقه به.

الجدير بالذكر ان الاخ/محمد عبد الخالق قائد مقاومة زنجبار كان في رحلة علاجية الى دولة الهند استغرقت عده اشهر  عاد منها قبل اسبوعين الى ارض الوطن بحفظ الله ورعايته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق