الوكيل عبدون يلتقي المدير العام لمديرية حجر الصيعر ويطلع على وضع سير العملية التربوية والتعليمية بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 23 أغسطس 2021

الوكيل عبدون يلتقي المدير العام لمديرية حجر الصيعر ويطلع على وضع سير العملية التربوية والتعليمية بالمديرية

المكلا / الإعلام التربوي :
التقى وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون صباح اليوم المدير العام لمديرية حجر  الصيعر بوادي وصحراء حضرموت الأخ أحمد مسلم بن حصن الصيعري .

وفي اللقاء أطلع الوكيل عبدون من قبل المدير العام للمديرية على وضع  سير العملية التربوية والتعليمية خلال العام الدراسي الجديد 2021/2022 م . بمديرية حجر الصيعر التي تعتبر من المديريات النائية الصحراوية الواقعة بالهضبة الغربية للوادي والصحراء.

مشيراً إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة براعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج  سالمين البحسني على إيصال  كل مقومات التعليم للرقعة الجغرافية الحضرمية .

 

واكد وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت إلى أن توجيهات المحافظ البحسني في تغطية احتياجات العملية التربوية والتعليمية من قاعات الحاسوب الحديثة ومعامل المختبرات العلمية والجوائز التشجيعية للطلاب والطالبات والتلاميذ والتلميذات لكل مناطق وقرى مديريات الوادي والصحراء ستستمر,  وستحظى هذه المديرية بنصيبها الوافر  من الزيارة القادمة لقيادة مكتب الوزارة بالساحل والوادي .

بدوره ثمن المدير العام للمديرية الجهود التي يبذلها وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت في خلق استقرار العملية التربوية والتعليمية وحرص قيادتي السلطة المحلية بالساحل والوادي على دعم قطاع الحقل التربوي والتعليمي بكل مديريات المحافظة .



رابط الخبر:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق