فيسبوك تنافس زووم وتطلق تطبيق لعقد الإجتماعات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 20 أغسطس 2021

فيسبوك تنافس زووم وتطلق تطبيق لعقد الإجتماعات

أعلن فيسبوك للتو عن أداة جديدة  للقاء زملائك في العمل دون المخاطرة بالعدوى: غرف اجتماعات افتراضية حيث يمكنك مناقشة المواضيع  وتقديم وتقييم المشاريع المشتركة.


يتعلق الأمر ب "Horizon Workrooms" ، وهو الأحدث من  فيسبوك لجعل الاجتماعات الافتراضية أكثر حيوية وطبيعية للعمل. نخبرك بكل ما هو معروف في الوقت الحالي عن هذا التطبيق المجاني!

كما ترون في النسخة التجريبية المتوفرة بالفعل لـ Horizon Workrooms ، إنه تطبيق كامل للغاية لتتمكن من عقد اجتماعات العمل في بيئة افتراضية تمامًا ، كما لو كان عالمًا مشابهًا لعالم The Sims.


في البداية ، تم تصميم التطبيق ليتم استخدامه مع سماعات الواقع الافتراضي Oculus Quest 2 ، ولكن Horizon Workrooms لديها أيضًا إصدار ويب لأولئك الذين ليس لديهم المعدات المناسبة. سيتمكنون من الانضمام إلى الاجتماعات كما لو كانت مكالمة فيديو عادية دون أي مشكلة.

ومع ذلك ، فإن معظم المزايا التي تجلبها Horizon Workrooms هي  القدرة على التفاعل مع مساحة الاجتماع الافتراضية عن طريق تحريك يديك كما لو كانت حقيقية ، بدون الحاجة إلى أي ضوابط.

وبالتالي ، يمكنك الكتابة على السبورة البيضاء أو استخدام الكمبيوتر الافتراضي أو مشاركة الشاشة أو تدوين الملاحظات أو الدردشة مع زملائك كما لو كنت في مكتبك الحقيقي. وكل هذا ، مع إمكانية المزامنة مع تقويم غوغل و Outlook لجعل كل شيء أسهل. 

وفقًا للخبراء ، فهو بديل أصلي ومفيد جدًا في هذه الأوقات. ومع ذلك ، بعد ازدهار المنصات مثل Zoom أو حتى  تيليغرام ، مع مكالمات الفيديو الضخمة ، لا يبدو أن هذه الاجتماعات في الواقع الافتراضي هي شيء ضروري حقًا.

الرابط  : Horizon Workrooms

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق