المحافظ البحسني يبحث مع اللواء طيمس سبل تعزيز العلاقة بين المنطقتين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

المحافظ البحسني يبحث مع اللواء طيمس سبل تعزيز العلاقة بين المنطقتين

سيئون/المكتب الاعلامي للمحافظ :
بحث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة سيئون، مع قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، جملة من المواضيع العسكرية، وسبل تعزيز العلاقة بين قيادتي المنطقتين العسكرية.

وناقش اللقاء إمكانية تبادل الخبرات العسكرية بين المنطقتين، والاستفادة من بعض لتعزيز الملف العسكري في المحافظة، وكذا الاهتمام بعملية التدريب والتأهيل للضباط والصف والجنود ورفع كفائتهم.

وتطرق المحافظ القائد البحسني واللواء طيمس إلى جهود منتسبي الأجهزة العسكرية، وما يقابلها من تأخر لمرتباتهم الشهرية التي وصلت إلى حد غير مقبول، وضاعفت من معاناتهم، مناشدين فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي بالتدخل السريع والعاجل لصرف مرتبات قوات الجيش وبشكل منتظم، وتحسين أوضاعهم المعيشية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وعلى صعيد متصل طاف محافظ حضرموت، بعدد من الشعب بالمنطقة العسكرية الأولى، مطلعاً على سير أدائها وعملية استلام البلاغات والتفاعل معها، وحياهم على روحهم العالية وتفاعلهم مع البلاغات، وحثهم على الحفاظ على وسائل الاتصال وكافة الأجهزة والمعدات.

كما اطلع المحافظ البحسني على سير الأعمال الإنشائية في صالة الفقيد اللواء حسن باصريح بقيادة المنطقة العسكرية الأولى، الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة، البالغة نسبة الإنجاز فيها 70%، والتي تتسع لنحو 350 فرد، ومجهزة بكافة الاحتياجات والمعدات والمتطلبات اللازمة، وشدد المحافظ على سرعة استكمال ما تبقى من أعمال وفقاً والمواصفات المعتمدة في إنشاء الصالة التي ستحتضن الاجتماعات الموسعة للقيادات العسكرية.

رافق محافظ حضرموت، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ومدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراد حضرموت العميد مبارك العوبثاني، وعدد من القيادات العسكرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق