المحافظ البحسني يلتقي بلجنة المناقصات الفرعية بوادي وصحراء حضرموت ويشيد بمستوى تنظيم عملها وإنجازها للمشاريع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

المحافظ البحسني يلتقي بلجنة المناقصات الفرعية بوادي وصحراء حضرموت ويشيد بمستوى تنظيم عملها وإنجازها للمشاريع

سيئون/المكتب الاعلامي للمحافظ : 
عقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة سيئون، اجتماعاً بلجنة المناقصات الفرعية بوادي وصحراء حضرموت، بحضور عدد من وكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين. 

واطلع المحافظ البحسني من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وأعضاء لجنة المناقصات على مستوى الإنجاز للمشاريع، وإجمالي المشاريع في المرحلة الأولى المقدّرة بـ119 مشروعاً تنموياً وخدمياً، بكلفة إجمالية تجاوزت الـ87 مليون دولار، وإنجاز منها 81 مشروع، و38 مشروع قيد التنفيذ. 

كما تعرف محافظ حضرموت على مشاريع التنمية في مرحلتها الثانية والتي تضمنت 28 مشروعا بكلفة 7 ملايين دولار ، وتوزعت على مختلف القطاعات، وبدء الإعداد والدراسات لمشاريع المرحلة الثالثة التي تشمل نحو 30 مشروعاً، بكلفة إجمالية تقديرية 28 مليون دولار، مطلعاً على تجربة مشروع النظام الإلكتروني الخاص بالإشراف على سير عمل المشاريع بالوادي. 

وأشاد المحافظ البحسني بمستوى تنظيم عمل لجنة المناقصات الفرعية بوادي وصحراء حضرموت، ومستوى تنفيذها للمشاريع الأكثر أهمية ومتابعتها المستمرة لإنجاز المشاريع، مؤكداً أهمية توحيد العمل في المحافظة، وأن تعقد لجنة المناقصات اجتماعاتها وإقرار واعتماد المشاريع برئاسة المحافظ، وتوحيد الآلية على مستوى ساحل ووادي المحافظة. 
 
ووجه المحافظ بإيقاف عملية اعتماد أي مشاريع جديدة، حتى يتم استكمال المشاريع التي تم إقرارها وتنفّذ حالياً بالمحافظة، على أن يتم إعطاء مشاريع الطرقات والمشاريع الضرورية خصوصية في عملية إقرارها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق