محافظ حضرموت يطلع على سير الأعمال في مشروع مركز أمراض وجراحة القلب ويدشن توزيع أجهزة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 19 أغسطس 2021

محافظ حضرموت يطلع على سير الأعمال في مشروع مركز أمراض وجراحة القلب ويدشن توزيع أجهزة

سيئون/المكتب الاعلامي للمحافظ :
اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم بمدينة سيئون، على سير الأعمال في مشروع مركز أمراض وجراحة القلب. 

وطاف المحافظ البحسني والوكيل الكثيري بالمشروع، متعرفاً من مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي، إلى شرح حول المشروع الذي يتكون من دورين، ويضم العيادات واستعلامات التمريض وغرف للرقود وأقسام العمليات والعناية المركزة ومكاتب للإدارة، بكلفة إجمالية 1،101،191 دولار. 

وعلى صعيد متصل دشن محافظ حضرموت، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، توزيع عشرة أجهزة CBC، بتمويل من السلطة المحلية، وبتكلفة إجمالية تقدر بـ60 مليون ريال يمني، ويستفيد منها عدد من المرافق الصحية بالوادي.

وأشاد المحافظ البحسني بالأداء المتميز لقيادة مكتب الصحة والسكان بالوادي ومتابعتها واهتمامها بهذا القطاع المرتبط بحياة الإنسان، مثنياً على ما تحقق للقطاع من مراكز متعددة بعضها قيد الإنشاء والبعض الآخر تعمل وتقدم خدمات طبية وعلاجية للمواطنين.

ونوه بأهمية الأجهزة والمعدات التي ستوزع لعدد من المرافق الصحية بالوادي، والتي ستحقق نجاحات وستساعد الكادر الطبي في تقديم الخدمات للمواطنين، شاكراً جهود السلطة المحلية بالوادي على توفير هذه الأجهزة المهمة، متمنياً لقطاع الصحة بحضرموت التقدم وتحقيق مزيد من النجاحات.

رافق محافظ حضرموت، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق