محافظ حضرموت يزور كلية الطب بجامعة سيئون ويطلع على سير العملية الأكاديمية بالكلية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 19 أغسطس 2021

محافظ حضرموت يزور كلية الطب بجامعة سيئون ويطلع على سير العملية الأكاديمية بالكلية

سيئون/المكتب الاعلامي للمحافظ :
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم بمدينة سيئون، بزيارة تفقدية إلى كلية الطب بجامعة سيئون.

وطاف المحافظ البحسني، بقاعات التدريس بكلية الطب، ومعامل الأنسجة والأجنة والتشريح والمختبرات، مستمعاً من رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري إلى شرح حول سير العملية الأكاديمية بالكلية ومدى انتظام الطلاب والطالبات، والإقبال الكبير على الطلاب في مختلف تخصصات الجامعة، وأعمال التوسعة في الكلية المتضمنة بناء الدور الثالث بكلفة 154،541 دولار.

وأكد محافظ حضرموت اهتمامه بجامعة سيئون منذ بدء مراحل تأسيسها ومساعيه لجعلها من أفضل الجامعات اليمنية، مبدياً استعداده بتوفير حافلة نقل لكلية الطب بجامعة سيئون، ووجه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء بتوفير بعض الامكانيات الضرورية والملحة للجامعة، كما وجه وكيل وزارة التربية مدير تربية ساحل حضرموت بتوفير 10 أجهزة حاسوب عاجلة لجامعة سيئون.

وعبّر المحافظ البحسني عن سعادته بالإقبال الكبير من الطلاب والطالبات على الجامعة بمختلف تخصصاتها، حاثاً على ضرورة أن تخرّج الجامعة الكوادر الشابة المؤهلة وذو الكفاءة العالية لخدمة الوطن والمواطن، ولفت إلى أن الطب مهنة إنسانية عظيمة وأن السلطة ستدعم الكلية للرفع من مكانتها وشأنها.

بدوره عبر رئيس جامعة سيئون عن شكره وتقديره لمحافظ حضرموت على اهتمامه بالجانب الأكاديمي، مثمناً توجيهاته الكريمة بتوفير الاحتياجات الضرورية لاستقرار العملية الأكاديمية بالجامعة.

رافق محافظ حضرموت، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بوادي وصحراد حضرموت العميد مبارك العوبثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق