وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح مختبراً علمياً ويتفقذ سير الدراسة بمدرستي وادي حمم واللصب للتعليم الأساسي بمديرية أرياف المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 30 أغسطس 2021

وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح مختبراً علمياً ويتفقذ سير الدراسة بمدرستي وادي حمم واللصب للتعليم الأساسي بمديرية أرياف المكلا

المكلا / الإعلام التربوي : 
افتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون صباح اليوم بمدرسة وادي حمم للتعليم الأساسي بمديرية أرياف المكلا مختبراً علمياً وتفقده سير العملية التربوية والتعليمية بمدرسة اللصب للتعليم الاساسي . 

واكد الوكيل خلال الافتتاح بمعية المدير العام للمديرية احمد سليمان برجف العكبري ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمد سالم برجف العكبري  على أهمية الاستفادة النوعية من هذه الوسائل التعليمية في عمل التجارب العلمية الإبداعية في المادة التخصصية للطلاب وربط  بالجانب النظري بالتطبيق العلمي .

 

 

مشيراً إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة حرصت على تنفيذ هذه النزولات الميدانية لمجمل ما يعتمل في سير العملية التربوية والتعليمية في الخطط الفنية والاطلاع على  دفاتر التلاميذ والطلاب في ما قطع من مقررات دراسية في كل مدن ومناطق وقرى مديريات المحافظة .

 

ولفت وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت   إلى  أن مديرية أرياف المكلا حظيت وتحظى بمشاريع نوعية في ظل الرعاية الكريمة التي يوليها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني  تسهم في ترسيخ مقومات العملية والارتقاء بواقع الحقل التربوي والتعليمي بالمديرية .  

حاثاً على مضاعفة الجهود من قبل الإدارات المدرسية في تشجيع وتحفيز الطلاب والتلاميذ في التحصيل العلمي للاختبارات الشهرية القادمة وتفعيل دور المنطقة التوجيهية في الإشراف والتقييم المستمر لأداء المعلمين داخل حجرات الدرس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق