اختتام دورتين تدريبيتين للعاملين في مركز العزل العلاجي بالضالع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 28 أغسطس 2021

اختتام دورتين تدريبيتين للعاملين في مركز العزل العلاجي بالضالع

الضالع/خاص:
اختتمت مؤسسة ايادي الرحمة ومركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر اليوم دورة مهارات الاتصال والتواصل وتسوية الخلافات في بيئة العمل بمشاركة عشرون متدرباً، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي  الهادف إلى تأهيل كوادر مركز العزل العلاجي بمحافظة الضالع.

وشهد ختام البرنامج التدريبي حضور وكيل أول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف ومدير الإدارة الاجتماعية بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالحميد طالب، إلى جانب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الاستاذ رائد علي شايف ومدير مركز العزل العلاجي الدكتور جهاد محمد احمد حسن والمدير التنفيذي لمؤسسة ايادي الرحمة المهندس اشرف هادي.

وكانت الدورة التدريبية الثانية قد شملت تأهيل وتطوير مهارات الاساليب والمتابعة الإدارية وإعداد التقارير لعدد ثمانية عشر متدرب من رؤساء الأقسام والمشرفين الفنيين وضباط النوبات والإداريين من مختلف أقسام مركز العزل العلاجي.

وبدأ حفل الاختتام اليوم بكلمة ترحيبية ألقاها الدكتور جهاد محمد احمد ، استعرض من خلالها الوضع الوبائي الراهن وحجم الخدمات الطبية والعلاجية الهامة التي يقدمها المركز بالرغم من شحة الإمكانيات، كما استعرض مدير مركز العزل مستشار الشئون الصحية للمجلس الانتقالي بالمحافظة أهم  الإنجازات التي حققها المركز وحجم التحديات ومستوى الإمكانات المتوفرة.

من جانبه عبر الاخ الوكيل نبيل العفيف عن جزيل شكره للجهود الكبيرة لإدارة وموظفي مركز العزل الضالع لصمودهم في مواجهة الوباء مشيداً بصمودهم أمام الصعوبات الكبيرة التي واجهتهم خلال الموجتين السابقة من جائحة كوفيد-19 ومنذ ظهور الوباء وحتى الآن، حيث بذلوا أرواحهم لخدمة المحافظة واهلها بدون اي مقابل يذكر حتى اللحظة.

وكان الأستاذ عبدالحميد طالب مدير الإدارة الاجتماعية للمجلس الانتقالي قد أثنى أيضاً على دور المركز الذي يعد من أخطر الجبهات حيث أنه لا يختلف عن خطوط النار قائلا أن من هم فيه معرضون للخطر أكثر من غيرهم، كما أشاد بدور إدارة المركز على تحملهت للاعباء الإدارية والاشرافية  في مثل هذا الظرف الاستثنائية وافتخاره بكافة الطواقم الطبية والفنية والمهنية والخدمية العاملة في المركز.


هذا وشهد حفل الاختتام تكريم المشاركين في البرنامج التدريبي من عمال وموظفي مركز العزل العلاجي بالشهادات التقديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق