معتمد عالميا ..شركة أمريكية تطلق تطبيق يحول هاتفك إلى جهاز للكشف عن المتفجرات والمخدرات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 20 أغسطس 2021

معتمد عالميا ..شركة أمريكية تطلق تطبيق يحول هاتفك إلى جهاز للكشف عن المتفجرات والمخدرات


DetectaChem ، الشركة الرائدة عالميًا في الحلول المبتكرة للكشف عن التهديدات المحمولة المستخدمة على نطاق واسع من قبل وزارة الدفاع الأمريكية ، والأمن الداخلي الأمريكي ، وإنفاذ القانون ، ووكالات الاستجابة الأولى حول العالم ، اليوم تعلن أن تطبيق MobileDetect المعتمد عالميًا قد وسع قدرات اكتشاف التهديدات من خلال تتبع المتفجرات السائبة والكشف عن السلائف.


تطبيق MobileDetect هو البديل الجديد والذكي لأجهزة الكشف عن المتفجرات التقليدية. يزيل MobileDetect التعرض للمواد الكيميائية والزجاج المكسور ويسمح باختبار المواد النزرة. تعمل مجموعات اختبار الكشف عن المتفجرات الجديدة على توسيع قدرات MobileDetect وتوفير جهاز كشف القنابل سهل الاستخدام. يضيف تطبيق MobileDetect المجاني قدرات آلية للكشف عن المتفجرات والمخدرات والإبلاغ عنها  .

يستخدم تطبيق MobileDetect المبتكر أجهزة ذكية متكاملة لتحليل تفاعلات قياس الألوان بعد أخذ عينات المواد على أكياس اختبها MobileDetect. 

تتمتع شركة DetectaChem بتاريخ طويل وناجح في تطوير منتجات الكشف عن المتفجرات الرائدة في الصناعة بما في ذلك SEEKERe التي تم تطويرها مع وزارة الدفاع الأمريكية ووزارة الدفاع البريطانية ويستخدم في كل فرع من فروع الجيش الأمريكي. تم اشتقاق قدرة الكشف عن المتفجرات في تطبيق MobileDetect الجديد من تقنية الكشف الآلي SEEKERe الحاصلة على براءة اختراع.

تم اختبار قدرة الكشف عن المتفجرات في تطبيق MobileDetect على نطاق واسع والتحقق من صحتها واستخدامها من قبل العديد من الكيانات الفيدرالية والولائية والمحلية. تشمل التطبيقات الرئيسية اختبار العبوة أو الأكياس ، وأخذ عينات من المسحوق غير المعروف ، واختبار اليد والملابس ، واختبار المركبات وغيرها من وسائل النقل والمزيد.

تطبيق MobileDetect مجاني ومتاح الآن في متاجر تطبيقات  آبل وغوغل على هذا الرابط : أندرويد و IOS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق