محافظ حضرموت يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الجنود المستجدين بالمنطقة العسكرية الثانية في المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 13 أغسطس 2021

محافظ حضرموت يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الجنود المستجدين بالمنطقة العسكرية الثانية في المكلا

المكلا/ شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية: 
شهد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، حفل تخرج دفعة جديدة من الجنود المستجدين بالمنطقة العسكرية الثانية، الذين قدموا عرضاً عسكرياً مهيب.

حيث ألقى المحافظ القائد "البحسني" كلمة خلال الحفل؛ نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادري رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي رعى ويرعى باستمرار القوة العسكرية والأمنية في حضرموت ويوليها جل اهتمامه، وعبّر المحافظ عن سعادته بما شاهده من مستوى عالي في التدريب للخريجين، وقدرتهم على التعامل مع كافة الظروف والتصدي لكافة الأعمال العدائية.

كما اشاد محافظ حضرموت بالتزام وانضباط أفراد الدفعة الجديدة ومستوى لياقتهم العالية، وتوسّع فكرهم من خلال التعرّف على الكثير من الشؤون العسكرية خلال فترة التدريب، مؤكداً على أهمية الاستمرار في التدريب أثناء ممارسة العمل الميداني، لافتاً بأن قيادتي السلطة والمنطقة العسكرية الثانية ستعطي الجنود والصف رالضباط جل اهتمامها وستبذل المساعي في سبيل تحسين أوضاعهم.

كذلك ثمّن المحافظ الجهود التي بذلت من قبل المدربين في سبيل إنجاح الدورة، وتخريج دفعة جديدة من الجنود، تعزيزاً للأجهزة العسكرية، مهنئاً الجنود بمناسبة تخرجهم وبدء انطلاق مهامهم وأعمالهم الميدانية.

وجرى في الختام تكريم الكادر التدريبي بشهادات تقديرية، نظير جهودهم المبذولة لإنجاح الدورة، والمتدربين من الجنود، نظير التزامهم وانضباطهم خلال فترة الدورة.

حضر حفل اختتام دورة الاستجداد، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ورئيس العمليات المشتركة بالمحافظة العميد ركن عمر البكري، وقائد الشرطة العسكرية العميد سالم باسلوم.





▫️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق