محافظ حضرموت يدشن توزيع المساعدات الحكومية لمتضرري كارثة سيول الأمطار الأخيرة بمديرية تريم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 18 أغسطس 2021

محافظ حضرموت يدشن توزيع المساعدات الحكومية لمتضرري كارثة سيول الأمطار الأخيرة بمديرية تريم

سيئون/المكتب الاعلامي للمحافظ :
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ووكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم بمدينة سيئون، توزيع المساعدات الحكومية المقدرة بـ2 مليار ريال يمني، لمتضرري كارثة سيول الأمطار الأخيرة بمديرية تريم.

حيث تم توزيع المساعدات وفق آلية محددة حسب الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول في المنازل، وجرى توزيع المساعدات لـ97 من الأسر التي تضررت بيوتها كلياً، و32 للأسر التي تضررت بيوتها جزئياً.

وأشار محافظ حضرموت إلى أن هذه المساعدات المقدمة من الحكومة والتي وصلت في وقت قياسي ستسهم في التخفيف عن الأسر ومساعدتهم على بناء وترميم بيوتهم، وأكد أن هذه المساعدات جاءت نتيجة لمتابعات السلطة المحلية المستمرة مع السلطة المركزية في سبيل الحصول على هذه المساعدات والتخفيف عن المواطنين.

وعبّر المحافظ البحسني عن شكرة لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ووزير المالية سالم بن بريك، على تحركهم السريع والعاجل الذي أثمر بسرعة صرف المساعدات، واثنى على الجهود التي بذلتها السلطة المحلية بمديرية تريم ومنظمات المجتمع المدني وتفاعلهم في تقديم المساعدة وإنقاذ الأسر.

حضر التدشين عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير عام مديرية تريم خالد هويدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق