توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بين نهد التنموية ومنظمة سويدية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 18 أغسطس 2021

توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بين نهد التنموية ومنظمة سويدية

المكلا / خاص :
وقعت مؤسسة نهد التنموية بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت مذكرة تفاهم وتعاون مع منظمة (Bring Hope) السويدية في مجال الإغاثة والايواء والجوانب الصحية .

وقضى مرسم التوقيع على التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين لتسهيل التسليم الآمن وتوزيع المساعدات الإنسانية والطبية لمساعدة الأطفال والفئات الضعيفة الأخرى والمجتمعات المحرومة .

ونصت مذكرة التوقيع والتي وقعها من جانب منظمة Bring Hope مؤسس ورئيس مجلس إدارة المنظمة الدكتور مريوان بكر ، ومن جانب مؤسسة نهد التنموية المدير التنفيذي المهندس محمد منصور بن ثابت، على التشاور والتعاون لتحقيق أفضل الفوائد الممكنة للأطفال والفئات الضعيفة والمجتمعات المحرومة لإنقاذ الأرواح وتخفيف المعاناة وتقديم برامج لإعادة الأمل إلى حياة الأفراد .

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية المهندس محمد بن ثابت الى ان توقيع الاتفاقية أتى لتسخير كل الجهود للتخفيف من حدة الفقر بالتدخلات الفعالة في مجالات الصحة والتعليم وسبل العيش والأمن الغذائي والمياه والصرف الصحي وكل ما يخدم المجتمعات ذات الاحتياج، مضيفاً الى ان التواصل سيستمر مع المنظمات الدولية والمانحة لخدمة المجتمع والانسان وعمران الأرض لما يخفف من حدة معاناة المواطن في ظل الظروف الراهنة .

وتعتبر منظمة (Bring Hope) السويدية (إحضار الأمل) منظمة غير حكومة وغير ربحية تقدم المساعدات لملايين المجتمعات عبر العالم من خلال برامج ومجالات مختلفة في المستلزمات والمعدات الطبية ومستلزمات النظافة والمساعدات الإنسانية والتي تستهدف الأطفال والشباب والكبار مع 40 شريكاً في بلدان العالم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق