بحضور رئيس انتقالي المديرية.. مكتب الصحة بالأزارق يستعرض التقرير النصف السنوي لأنشطة القطاع الصحي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

بحضور رئيس انتقالي المديرية.. مكتب الصحة بالأزارق يستعرض التقرير النصف السنوي لأنشطة القطاع الصحي

الضالع/ خاص:
عقد مدير مكتب الصحة في مديرية الازارق بمحافظة الضالع الدكتور محمد صالح المقرعي صباح اليوم إجتماعا موسعا مع مدراء المراكز الصحية ومشرفوا البرامج على مستوى المديرية، بحضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الازارق العقيد عبدالله حسين أحمد.

واستعرض الدكتور المقرعي خلال الاجتماع تقرير المكتب خلال النصف الأول من العام الجاري والذي احتوى على سرد مفصل لمختلف الأنشطة التي شهدها القطاع الصحي في مديرية الازارق.

وفي كلمة له أشاد رئيس انتقالي المديرية العقيد عبدالله حسين أحمد بالجهود المبذولة على مستوى القطاع الصحي، حاثاً كافة عمال وموظفي الصحة إلى بذل مزيداً من الجهود في سبيل تقديم الخدمات الصحية اللازمة للأهالي، والالتزام بالدوام الوظيفي في مختلف الوحدات والمراكز الصحية في عموم مناطق وقرى المديرية.

وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع بعدد من التوصيات من بينها ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية بحق كل من يتهاون في أداء واجبه الوظيفي ، إلى جانب أهمية تدريب عمال المراكز الحديثة في مجال التحصين، وإعداد قائمة باحتياجات قسم التغذية لرفعها إلى الجهات الداعمة .

كما أقر الاجتماع البحث عن مصادر داعمة للمشفى الريفي بعاصمة المديرية وتوفير المياة والمستلزمات التي يحتاجها، وأهمية المساهمة المجتمعية في الرسوم الرمزية فيما يتعلق بأجهزة المختبر والكشافة بالمستشفى الريفي ، ومناقشة ايجاد تدخلاً عاجلاً لفتح المركز الصحي في منطقة عدن حمادة من خلال جلوس قيادة المديرية مع وجهاء وأعيان المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق