المحافظ البحسني يؤكد أهمية الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت والمكتسبات التي تحققت وتطويرها - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

المحافظ البحسني يؤكد أهمية الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت والمكتسبات التي تحققت وتطويرها

سيئون/المكتب الاعلامي للمحافظ :
أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت، والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في كافة الجوانب العسكرية والأمنية والخدمية فيها والعمل على تطويرها، في ظل ظروف الحرب والحالة الاقتصادية الصعبة التي تمر بالوطن. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ البحسني، اليوم بمدينة سيئون، بمشائخ وعقلاء قبيلة آل جابر، وبحضور عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، واشاد المحافظ بدورهم الفاعل في حماية الشركات النفطية وحفظ ممتلكاتها من النهب من التنظيمات الارهابية، والمساعي لحفظ الأمن والاستقرار.

وتطرق المحافظ إلى مكانة حضرموت، نظير ما شهدته من أعمال تنموية واستقرار أوضاعها الأمنية، مستعرضاً الزيارات الأخيرة التي حظيت بها المحافظة لعدد من القيادات في الحكومة، وممثلة دول الاتحاد الأوروبي وزيرة خارجية السويد، وإجماعهم وإشادتهم بما تحقق من منجز كبير للمحافظة في الجوانب العسكرية والأمنية والخدمية.

ونوه محافظ حضرموت بأهمية القبائل في المحافظة،  لافتاً بضرورة دورهم وإشراكهم في كافة المجالات، وحاثاً على ترك الخلافات الداخلية، وإسناد جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، للحفاظ على مكانة حضرموت التي مثّلت انموذجاً من بين محافظات الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق