الدفاع المدني بوادي حضرموت يشارك في ورشة عمل لموظفي المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 26 أغسطس 2021

الدفاع المدني بوادي حضرموت يشارك في ورشة عمل لموظفي المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي

التوجيه المعنوي والعلاقات العامة / سيئون : 
شارك فرع مصلحة الدفاع المدني بوادي وصحراء حضرموت في ورشة عمل لموظفي وعمال محطات الوقود في المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي التي نفذتها مع المؤسسة المحلية للمياة بوادي حضرموت.

وأكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عبد الهادي التميمي في افتتاح الورشة على ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية في كافة المؤسسات والمرافق وانشاء دفاع مدني مصغر لها لمواجهة الأخطار والكوارث ، شاكرا الجهات الداعمة لهذه الورشة.

وتضمنت الورشة إلقاء محاضرة نظرية حول معايير السلامة بشكل عام وطرق الوقاية من الحرائق القاها مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بالوادي والصحراء العقيد فائز علوان وكما ألقى الأستاذ تيسير مرزوق الحبشي من الحماية المدنية التطوعية بفرع المصلحة بيان تطبيقي للموظفين حول السلامة المهنية وسلامة البيئة وكذا تخلل الورشة التطبيق على الواقع باستخدام طفايات الحريق وتعريف المتدربين الاستخدام الأمثل للطفايه حسب المادة المحترقة.

وأشار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحضرموت الوادي والصحراء عامر العامري الى أن الورشة تأتي في إطار الاهتمام بتوعية الموظفين بالوعي الوقائي والحماية من الأخطار التي قد تحدث أثناء العمل وكيفية التعامل معها وفق أسس وقواعد صحيحة للحد من آثارها السلبية والحفاظ على الأرواح والممتلكات. 

فيما عبر الأخ مندوب اليونسيف الاستاذ مازن المساوى عن ماتتطلبه الجهات الداعمة من اشتراطات السلامة والأمان وضرورة تطبيقها في الواقع ليسهل التعامل مع الجهات المانحة وتلبيتها للطلبات الضرورية والملحة لاي مرفق حكومي يواجه أية مخاطر محتمله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق