بن محفوظ تشهد انتخابات المجالس الصفية بالقسم الثانوي "بنين" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 26 أغسطس 2021

بن محفوظ تشهد انتخابات المجالس الصفية بالقسم الثانوي "بنين"

إعلام المدارس : 
شهد القسم الثانوي بنين بمدارس سالم بن محفوظ الأهلية تدشين انتخابات المجالس الصفية للطلاب تحت شعار (طلابنا وعي وقيادة) بحضور مدير القسم الأستاذ مساعد مزاحم والكادر الإداري والتدريسي وطلاب القسم.

بدأت مراسيم التدشين للمرحلة الأولى بانتخابات المجالس الصفية  حيث شرح مشرف النشاط بالقسم الثانوي الأستاذ خالد قحران كيفية عمل سير انتخابات المجالس الصفية بالقسم وتوزيع مرشدي الصفوف على صناديق الاقتراح، وجرى بعد ذلك عملية التصويت للطلاب المرشحين الذي تم اختيارهم للترشح من قبل مرشدي الصفوف والاخصائي الاجتماعي والطلاب وبعدها تم تشكيل لجنة لفرز الأصوات بإشراف الأخصائي الاجتماعي ومشرف النشاط.

 وتعد الانتخابات الطلابية في النشاط المدرسي جزء من تنمية المهارات القيادية لدى الطلاب، إلى جانب ذلك تفعيل مبدأ الشورى لبناء حياة مدرسية قائمة على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وتشجيع روح القيادة والمبادرة والإحترام بين الطلاب وتعويدهم على حب المسئولية.

وقد بلغ عدد الطلاب المرشحين 42 مترشح في كل صف 6 مترشحين، ليتم التصويت لعدد 4 طلاب في كل صف ليبلغ عدد المتأهلين 28 طالب على مستوى الصفوف يقومون بمهام رئيس ونائب ومسؤول أنشطة ومسؤول مالي.

وتأتي هذه الانتخابات بالقسم الثانوي ضمن الأنشطة التي تنفذها الأقسام بالمدارس كل عام وخلال هذا العام الدراسي 2022/2021م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق