مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع كفالات الأيتام في محافظة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 13 سبتمبر 2021

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع كفالات الأيتام في محافظة عدن

عدن / إعلام مؤسسة سواعد الخير : 
نفذت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا الاثنين الموافق 2021/9/13م مشروع توزيع كفالات الأيتام في محافظة عدن والذي يأتي بدعم كريم وسخي من فاعل خير جزاه الله خير الجزاء.

وصرح / مدير البرامج والمشاريع أ/محمد العوسجي بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع الحماية (المرأة والطفل) والذي من خلاله يعنى ويتم الإهتمام بشريحة الأيتام والأسر الفقيرة والأشد ضعفاً .. وذلك من خلال تقديم لهم أهم الاحتياجات الأساسية التي يحتاجون لها في ظل الظروف الصعبة.

كما ساهمت المؤسسة في العديد من الجوانب الإنسانية في هذا القطاع في كلاًـ من : محافظة عدن - أبين - لحج لتمتد سواعدها لتقديم الخير لهم.

من جانبه أوضحت - الأستاذة/ عيشة سعد ضابظ السوشل ميديا في المؤسسة بأن من ضمن المشاريع المستدامة التي تسعى المؤسسة لتنفيذها في كل عام مشروع كفالة الأيتام...

واختتمت : بأن هذه المشروع مشروع كفالة الأيتام  يأتي بدعم كريم من فاعل خير جزاه الله خيراً سائله من المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء وأن يرفع عنهم كل بلاء .... 

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لكل المحسنين وفاعلي الخير الذين وضعوا بصمات خير وسعادة للأيتام في محافظة عدن والشكر لكلاً من مؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقون دوماً لفعل الخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق