رئيس نادي التلال : لن نشارك في الدوري مالم يتم إلغاء قرارات الإتحاد الباطلة والظالمة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 12 سبتمبر 2021

رئيس نادي التلال : لن نشارك في الدوري مالم يتم إلغاء قرارات الإتحاد الباطلة والظالمة

عدن / مختار محمد حسن:
> أكد رئيس نادي التلال الرياضي العقيد عارف اليريمي، عدم مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2021 - 2022م، والذي سينطلق في 15 من الشهر الجاري، بنظام المجموعتين، وستقام منافساته في مدينتي شبوة وسيئون.

وقال : إن الفريق التلالي لن يشارك فى هذه البطولة ما لم يتم إلغاء قرارات الاتحاد الباطلة والظالمة بحق أندية عدن الثلاثة، وهي: (المنصورة والجلاء والميناء)، وحرمانهم من المشاركة في المسابقات الرسمية، وكذلك قرار إيقاف الأخ مؤمن السقاف، وحرمانه من دخول الملاعب ومرافقة فريق وحدة عدن لمدة عامين، مع أن قرار الاتحاد لم يكشف عن الأسباب التي أدت إلى معاقبته هذه العقوبة الظالمة.

وأشار اليريمي إلى أن فريق التلال يستعد لبطولة الدوري منذ فترة طويلة من خلال استقطاب لاعبين وصرف رواتب لهم وتجهيز المستلزمات في وقت صعب..  لكن الآن أقولها  بكل جدية من هو الذي أصدر قرارات في توقيت غير مناسب وخلق مشكلة دون توضيح الأسباب، وجعل أندية عدن تجتمع وتقرر عدم المشاركة في أي بطولات يقيمها الاتحاد.

وختم اليريمي كلامه بالقول : التلال سوف يشارك لو عدل الاتحاد في قراراته، وأصدر قراراً آخر بإلغاء العقوبة على أندية عدن والأخ مؤمن السقاف، وبعدها مباشرة سنقرر كلنا كإدارة في التلال والأندية الأخرى المشاركة في الدوري العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق