في الدور الثاني من الدوري التنشيطي لفرق نادي أهلي الغيل .. الحسيني يواجه الهلال والعاصفة يلاقي الصحراء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 3 سبتمبر 2021

في الدور الثاني من الدوري التنشيطي لفرق نادي أهلي الغيل .. الحسيني يواجه الهلال والعاصفة يلاقي الصحراء

غيل باوزير / خاص / محمد عباد :
  تفتتح عصر يوم غداً الجمعة 3 سبتمبر 2021م، مباريات الدور الثاني من الدوري التنشيطي لكرة القدم للفريق الأول للفرق الشعبية الرياضية التابعة للنادي الأهلي بغيل باوزير التي تنظمه اللجنة التحضيرية لمجلس الفرق بالنادي، بمشاركة عشر فرق وهي ( الحسيني والهلال والعربي والصحراء والعاصفة والزهور والسلام ووحدة حباير وجيل الوحدة وشمسان ).

  وتبدأ مباريات الدور الثاني التي تقام على ملعب الفقيد بن سلمان، وتُحتكم بنظام خروج المغلوب، يوم غداً الجمعة بلقاء سيجمع فريقا الحسيني والهلال، في قمة مرتقبة ينتظرها جماهير وعشاق ومحبي كرة القدم، حيث ستشهد هذه المباراة حماساً قوياً حيث يسعى كلا الطرفين للظفر ببطاقة التأهل، الحسيني وصل لهذه المباراة بعد تجاوزه جيل الوحدة بهدفين للاشيء، أما الهلال فقد وصل بعد تخطيه شمسان بهدف نظيف.

  أما في المواجهة الثانية فيلتقي فريقا العاصفة والصحراء, في موعد ستعلن عنه اللجنة المنظمة، العاصفة تمكن من إبعاد وحدة حباير عصر اليوم بهدفين نظيفين، وتفوق الصحراء على العربي بركلات الترجيح 4/5 بعد التعادل السلبي.

  يوم بعد غد السبت 4 سبتمبر تستكمل اللجنة المنظمة مباريات الدور الأول بإجراء اللقاء الأخير بين الزهور والسلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق