مدير عام العبر يستقبل فريق البرنامج السعودي للتنمية وشركة الربع العالي لتاهيل خط العبر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 8 سبتمبر 2021

مدير عام العبر يستقبل فريق البرنامج السعودي للتنمية وشركة الربع العالي لتاهيل خط العبر

العبر - خاص : 
استقبل مدير عام مدير العبر الشيخ سالم بن ملهي الصيعري بمعية د.علوي بن يحيى مدير عام الاشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء فريق مختص من البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن المهندس ناصر القحطاني مدير إدارة الطرق و والمهندس مشاري البلوي مدير المشروع ومدير شركة الربع العالي رجل الاعمال الشيخ مبارك الربع الصيعري .
و قامت اللجنة بتسليم العمل لشركة الربع العالي وتوقيع محضر لبدء العمل ، ويعتبر خط العبر قاسم مشترك بين المحافظات باليمن وبحاجة الى توسعة واعاده تاهيل الطريق و سيتم من خلال ذلك تنفيذ المقطع الثالث من الخط (الضويبي - العبر - حضرموت ) .

ويعتبر المشروع مهم جدا للمنطقة وفي حاجة ماسة له وقد سبق المطالبة باصلاحة من قبل المديرية والمحافظة لأهميته القصوى منذوا فتره طويله حيث الصبح الطريق متهالك وبحاجة الى توسعة وصيانة عاجلة .
وتعرض كثير من المسافرين عبره الى حوادث كثيره راح ضحيتها العديد من الأشخاص بسبب الحفر وتلف الإسفلت وعدم صيانتة في الفترة الهندسية المحددة له.
وأوضح ابن ملهي ان تأهيل طريق العبر الشريان البري الذي يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية سيساهم في تخفيف معاناة المسافرين وتقليل حوادث الطرق بشكل كبير .. مبدياً حرص السلطة المحلية وابناء المديرية تذليل الصعوبات وتسهيل مهمة انجاز المشروع.
وثمن وشكر ابن ملهي حرص فريق البرنامج السعودي للتنمية واعمار اليمن لوصولهم وتسليم الموقع لشركة الربع العالي للبدء في العمل .
وأضاف بن يحيى مدير عام الأشغال بأن المشروع هام واستراتيجي وتنفيذه سايخلق نقله نوعية في الطرقات باليمن وأشاد بدوره بتنسبق الرفيع بين البرنامج السعودي والاشغال والمديرية لما له من أهمية في تسهيل عملية التنفيذ مبدي شكره للبرنامج على هذه الجهوده. 

حضر ذلك عدد من القيادات العسكرية والامنية والوجهاء وجمع غفير من المواطنين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق