الطيران السعودي يسير رحلة جديدة من سقطرى إلى المهرة على متنها نحو 90 راكب من المرضى والطلاب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 8 سبتمبر 2021

الطيران السعودي يسير رحلة جديدة من سقطرى إلى المهرة على متنها نحو 90 راكب من المرضى والطلاب

سقطرى / خاص : 
سيّرت قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء رحلة جوية جديدة هي الثانية خلال أسبوع  لنقل الحالات المرضية من ارخبيل سقطرى إلى مدينة الغيضة لتلقي العلاج إضافة إلى ظ الطلاب السقاطرة الدارسين في المحافظات اليمنية. 

 حيث أقلت الطائرة نحو "90" راكباً من الطلاب والحالات المرضية والمرافقين لهم إلى مطار الغيضة الدولي بمحافظة المهرة ضمن الجهود  التي تبذلها القوات السعوديه المرابطة في المحافظة. 

من جانبهم ثمن أهالي محافظة سقطرى دور التحالف العربي والقوات السعوديه المرابطة بالمحافظة في التعاون مع أبناء سقطرى وتخفيف الأعباء عن المواطن في الارخبيل في شتى المجالات وخاصة في نقل الطلاب والحالات المرضية التي يتطلب سفرها خارج المحافظة. 

ووجه الاهالي خالص الشكر والامتنان للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً ولقوات التحالف العربي ممثلة بقائدها العقيد غانم بن سعد الدوسري اهتمامه بأهالي المحافظة. 

الجدير بالذكر إن قوات التحالف العربي سيرت ست رحلات جويه لنقل الطلاب من أبناء محافظة سقطرى الدارسين بجامعتي حضرموت وعدن وكلية الشرطة وجامعات يمنية أخرى وكذلك نقل الحالات المرضية لتلقي العلاج خارج المحافظة، حيث بلغ اجمالي المسافرين عبر الطيران التي سيرتها القوات السعودية بالجزيرة  أكثر من 600 راكب وراكبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق