هبوط وحدة عدن والشعلة للدرجة الثانية .. وإحالة موضوع التلال للجنة الطوارئ - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 24 سبتمبر 2021

هبوط وحدة عدن والشعلة للدرجة الثانية .. وإحالة موضوع التلال للجنة الطوارئ

 اكد مصدر مسئول في الاتحاد العام لكرة القدم ان الاتحاد اقر هبوط فريقي ( وحدة عدن والشعلة ) الى دوري الدرجة الثانية لانسحابها من المشاركة في دوري النخبة التي دعا لها الاتحاد في وقت سابق وتقام حاليا في مدينتي عتق وسيئون بمشاركة 11 ناديا يمثلون معظم محافظات الجمهورية.

 واوضح المصدر بان لجنة المسابقات اوصت بتهبيط الثلاثة الاندية ( التلال – وحدة عدن – الشعلة) وفقا للوائح الاتحاد الا ان الاتحاد احال موضوع هبوط التلال الى لجنة الطوارئ بالاتحاد للنظر في الامر كون نادي التلال اقر مشاركته قبل انطلاق الدوري .. وتم منعه من السفر من قبل ما يسمى الحزام الامنى التابع للمجلس الانتقالي . 

وكانت اللجنة العليا المسابقات بالاتحاد أصدرت الجدول المعدل للمباريات المتبقية من مرحلة ذهاب دوري أندية الدرجة الأولى الذي يقام على تجمعين في كل من مدينتي سيئون وشبوة مستثناة منه اندية ( التلال – وحدة عدن – الشعلة ) لعدم حضورها في الجولتين الأولى والثانية من مرحلة الذهاب .

 وبالتالي سيكون عدد اندية المجموعة الأولى ( ستة اندية ) وعدد أندية المجموعة الثانية ( خمسة أندية) .

 وبحسب تعميم الأمانة العامة للاتحاد الموزع سابقاً على الأندية المشاركة فإنه في حالة عدم مشاركة تلك الأندية ، سيتم تحديد الهابط الرابع إلى دوري أندية الدرجة الأولى عن طريق لعب مباراة تجمع صاحبي المركزين الأخيرين في المجموعتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق