المنتخب الأولمبي يواصل المعسكر الإعدادي بالمهرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 4 سبتمبر 2021

المنتخب الأولمبي يواصل المعسكر الإعدادي بالمهرة

الغيضة/ المنسق الإعلامي/ صلاح العماري : 
واصل منتخبنا الوطني الأولمبي جرعاته التدريبية المكثفة في وقت مبكر من صباح اليوم السبت بملعب خيبل بعاصمة محافظة المهرة مدينة الغيضة، بعد أن كان المنتخب قد خلد الى راحة يوم أمس الجمعة بتوصية من الجهاز الفني.

وشهد تدريب المنتخب اليوم حضور الجهاز الإداري والفني والطبي، وحرص المدير الفني للمنتخب الكابتن أمين السنيني ومساعده الكابتن أنور عاشور على تكثيف اللياقة البدنية والخطط والمهارات الفنية، وبث روح الحماس والجدية في اللاعبين.

ويعمل الجهاز الفني على توزيع حصصه التدريبية على فترتين صباحية ومسائية لضمان اكساب الاستعداد البدني والفني للاعبين.

ويسعى الجهازان الإداري والفني لإقامة مباريات تدريبية للوقوف على التشكيل النهائي للمنتخب.

وأكد عضو الاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب الأولمبي الأستاذ عبدالوهاب الزرقة أن أجواء الاستعداد في المعسكر الداخلي بمدينة الغيضة جيدة، وأن الجهاز الإداري يسعى لتوفير متطلبات الجهاز الفني، لضمان توفير الأجواء الملائمة لنجاح المعسكر.

وأشار الزرقة الى أن فترة الإعداد التي تقارب الشهرين تمثل حالة جيدة للجهاز الفني وللاعبين، وأن الجهود تبذل لإقامة مباريات تجريبية لتمكين الجهاز الفني من اختيار أفضل العناصر، كما تتواصل الجهود لتوفير لقاح فيروس كورونا لضمان المشاركة في معسكر خارجي قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا.

وتقدم رئيس البعثة عضو الاتحاد العام عبدالوهاب الزرقة بخالص التقدير لجهود رئيس وأعضاء الاتحاد العام للعبة، مثمنا تفاعل محافظ المهرة محمد علي ياسر، ووكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلبشات، والسلطة المحلية بالمحافظة، لإسهامهم الكبير في توفير متطلبات انجاح المعسكر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق