مبادرة شباب لفعل الخير تدشن توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها بمدرسة الثورة بجعار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 7 سبتمبر 2021

مبادرة شباب لفعل الخير تدشن توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها بمدرسة الثورة بجعار

خنفر / خاص :
دشنت صباح اليوم مبادرة شباب لفعل الخير توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها للأطفال من الفقراء والنازحين والأيتام بمدرسة الثورة في منطقة جعار بمدينة جعار بمحافظة أبين.

وخلال التدشين إلقت كلاً من الأستاذة حنان باخميس وأنور العوشقي من أعضاء مبادرة شباب لفعل الخير إلقوا كلمة عن أهمية التعليم وكيفية صناعة الطالب الناجح وماهي أسباب الفشل .

فيما تحدثت مديرة مدرسة الثورة بحعار الأستاذة ريمان بكلمة رحبت فيها وشكرت المبادرة على الدور الكبير التي تقوم به في مساعدة الفقراء والنازحين رغم شحة الامكانيات واعتمادها على دعم رجال الخير والا أنها تمكنت  تحقيق امكانيات كبيرة رغم حداثه الأنشاء.

وحثت المبادرات الأخرى أن تتبع نهج وأسلوب المبادرة بأختيار الأسر الأكثر احتياجاً وفق المعايير.

فيما أستعرضت الأستاذة أمنية شداد رئيسة المبادرة أهم أعمال المبادرة والأنجازات التي قدمتها خلال فترة وجيزة . من اهم اعمال المبادرة .. كسوة الاطفال في عيدي الفطر والاضحى وعمل وجبات افطار خلال شهر رمضان ودعم الأرامل بمبالغ ماليه وتوزيع مواد غذائيه للأسر الفقيرة.

داعية رجال المال والأعمال على دعم المبادرة لتقديم المساعدة للشرائح المحتاجة.


وقامت رئيسة وأعضاء المبادرة بتوزيع الحقائب المدرسية على عدد 45 طالبة من الأسر الفقيرة التي لم يستطيعوا من شراء مستلزمات الدراسة كما تم تكريم العاملين في المدرسة بشهائد تقديرية ومبالغ مالية .

وعقب ختام التدشين تقدم عضو المبادرة الأستاذ ناصر بافقير بالشكر والتقدير لمدرسة الثورة كونها لم تضرب عن العملية التعليمية وحث طاقمها التعليمي على الاستمرار في تقديم الجهود الجبلرة لأخراج جيل ناجح ومثقف ومتعلم يخدم الوطن، متمنياً من مدير التربية بخنفر إن ينظر للطاقم التعليمي الذي يعمل بشكل طوعي وان يقوم بتحفيزهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق