تدشين توزيع حقائب الطبخ على للمستفيدات من برنامج سبل العيش بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 13 أكتوبر 2021

تدشين توزيع حقائب الطبخ على للمستفيدات من برنامج سبل العيش بالمكلا

المكلا /M4G :
دشن مساء اليوم الأربعاء بمدينة المكلا توزيع حقائب الطبخ على 15 مستفيدة من برنامج سبل العيش بتمويل من الصندوق الأمم المتحدة للسكان -اليمن (UNFPA) وتنفيذ مشروع الحماية ودعم سبل العيش، المساحة الآمنة للنساء والفتيات بالمكلا.

وفي مستهل التدشين قال المدير التنفيذي لجمعية الوصول الإنساني فرع المكلا المهندس محمد الحدري، ونحن اليوم ندشن المشروع لانتشال الوضع الإنساني في هذا المجتمع وتقديم فرص للنساء لتحسين وضعهن المادي، ندعو الجهات المانحة  للمساهمة في تحسين وضع الكثير من الآسر ماديا، متمنيا للمتدربات كل التوفيق في مشاريعهن المستقبلية.    

وتحدثت مشرفة المساحة الآمنة للنساء والفتيات الأستاذة مها صلاح لحمدي خلال الحفل ان تدريب النساء والفتيات في مجال فنون الطبخ وصناعة الحلويات والمعجنات يأتي لتمكين المتدربات بعد ذلك من فتح مشاريع خاصة بهن وتأمين مصدر دخل ثابت.

وأشارت لحمدي ان 15 مستفيدة من النساء تم اخضاعهن الى دورة تدريبيه استمرت 20 يوما في مجال الطبخ وصناعة الحلويات والمعجنات، ليتم اليوم تكريمهن ومنحهن حقائب تدريبية متكاملة.

واشادن المتدربات بالمعلومات القيمة التي تلقنها خلال فترة التدريب والذي ستمكنهن من فتح مشاريعن الخاصة لتأمين حياتهن المستقبلية.


فيديو الخبر:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق