المنتخب اليمني الإولمبي يخطف التعادل من الكويت في بداية مشوارة في غرب أسيا بالسعودية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 5 أكتوبر 2021

المنتخب اليمني الإولمبي يخطف التعادل من الكويت في بداية مشوارة في غرب أسيا بالسعودية

الدمام / خاص :

تعادل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء أمس الأثنين مع نظيره المنتخب الكويتي بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سعود بن جلوي بمدينة الخُبر بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عام.


وتقدم المنتخب الكويتي بالنتيجة في زمن الشوط الأول عبر اللاعب عيد الراشدي جاء من خطأ دفاعي فادح استغله لاعب المنتخب الكويتي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/0.



وفي الشوط الثاني أجرى الكابتن امين السنيني عدد من التغيرات أسفرت في ظهور المنتخب الوطني بصورة مغايرة حيث كان منتخبنا الاكثر خطورة على المرمى الكويتي، ومن هجمة منسقة سجل اللاعب اليمني عمر الداحي "المحترف في الدوري المصري مع فريق نادي اسوان" هدف تعديل النتيجة حيث قام الداحي من تسديده من خارج منطقة الجزاء بطريقة رائعة أسكنها على يمين حارس مرمى الكويت.



وواصل منتخبنا الوطني الضغط وكاد قاب قوسين او أدنى من تسجيل هدف الفوز لكن براعة حارس مرمى الكويت تصدى لعديد من المحاولات لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.



هذا ويخوض منتخبنا الوطني الأولمبي مباراته الثانية يوم الأربعاء القادم أمام المنتخب العماني صاخب صدارة المجموعة بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الأردني بنتيجة 1/0.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق