شعب حضرموت ينهي أخر مبارياتة بخسارة من وداد بوفاريك الجزائري في البطولة العربية 33 لكرة السلة بمصر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 5 أكتوبر 2021

شعب حضرموت ينهي أخر مبارياتة بخسارة من وداد بوفاريك الجزائري في البطولة العربية 33 لكرة السلة بمصر

الإسكندرية/المنسق الإعلامي للنادي/عبدالله بشهر :

 انهى الفريق الأول لكرة السلة لنادي شعب حضرموت،مشاركته في البطولة العربية لكرة السلة للرجال ال33 ،التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري بمدينة الإسكندرية المصرية. 


حيث لعب الفريق عصر اليوم الأثنين ،آخر مبارياته في البطولة أمام نادي وداد بوفاريك الجزائري على الصالة المغلقة لنادي الاتحاد السكندري،ليخرج منها خاسرا بنتيجة 101/71،جاءت نتيجة فتراتها الأربع على النحو التالي: الفترة الأولى 30/16 الفترة الثانية 15/21 الفترة الثالثة 30/16 الفترة الرابعة26/18.


 ورغم الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق ،بغياب لاعبين مهمين مثل المحترف الليبي نسيم بدروش وابوبكر الرمادي وإياد الهيكل للإصابة ،إلا أن بقية اللاعبين كانوا نجوما ،وقدموا مستوى مشرف واستطاعوا مقارعة عمالقة الفريق الجزائري ،ووصل الفارق في بعض فترات المباراة إلى نقطتين فقط ,لكن فارق الخبرة والبنية الجسمانية كان له كلمة الفصل في النتيجة النهائية وحسم المباراة لصالح الفريق الجزائري .. وبنهاية المباراة ..أُسدل الستار على مشاركة الفريق في البطولة ،بعد أن أدَّى اللاعبون ماعليهم ،وقدموا مستوى مشرف وطيب،نال استحسان واحترام الجميع، وفاق ماكان متوقعا منهم ,مقارنة بالامكانيات المادية المتاحة أمامهم، وبالوضع العام التي تمر به البلد. ودون شك فأن مشاركة سلة نوارس عروس بحر العرب لأول مرة في هذا المحفل العربي ،التي احتضنته عروس البحر الأبيض ،واجتمع فيه الإخوة العرب ، بمشاركة 18نادي عربي، يمثلون 12دولة عربية،يعتبر إنجاز بحد ذاته ،وخطوة جيدة تحسب لإدارة النادي ،رافقها عمل جبار قامت به الإدارة ؛ لتجهيز الفريق وتوفير مايحتاجه من مادة ولاعبين محترفين، لأجل إنجاح مشاركته وإظهاره بالصورة المشرفة والمقبولة .


 كما كانت هذه المشاركة فرصة للجيل الحالي من لاعبينا للعب على المستوى الدولي ،والخروج بهم نحو آفاق أوسع من الخبرة والاحتكاك واكتساب المهارات ،وإزالة عنهم الخوف والرهبة ،والتعود على اللعب في الأجواء الخارجية .


 شكرا إدارة النادي على كل الجهود الواضحة التي بذلت من قبلكم ،للمضي بسفير الرياضة الحضرمية نحو مرحلة جديدة من تاريخه ،وشكرا لكل من دعم الفريق من رجال المال والأعمال وأصحاب البيوت التجارية وجهات رسمية وغير رسمية ..شكرا جهازنا الفني ،شكرا لاعبينا على كل ماقدمتوه ،فقد سجلتم أسماؤكم بأحرف من ذهب ،كأول الأجيال التي مثلت سلة النوارس خارجيا ،وبعد كل ماقدمتوه ،احذروا أن يتسلل إلى نفوسكم الغرور ويصيبكم الزهو بعد هذه البطولة ،فيكون السقوط وتحل بكم الكارثة ،بل حافظوا على ماحققتوه واسعوا للأفضل،فكلنا ننتظر منكم المزيد ولن نرضى بغير الذهب والبطولات محليا والمنافسة خارجيا ،في قادم الأيام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق