محافظ حضرموت يقدم واجب العزاء لوزيري المالية والتربية بوفاة والديهما - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 9 أكتوبر 2021

محافظ حضرموت يقدم واجب العزاء لوزيري المالية والتربية بوفاة والديهما

المكلا/المكتب الإعلامي للمحافظ :
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، يرافقه وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، بزيارة إلى بيت وزير المالية سالم صالح بن بريك، لتقديم واجب العزاء بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده.

وعبّر المحافظ البحسني عن أصدق التعازي وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل، وتقدم بالتعازي لأفراد أسرته وآل بن بريك كافة في مصابهم، مبتهلًا للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قام المحافظ البحسني، ومعه الوكيل بن حبريش، بزيارة مماثلة، لوزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، إلى بيته، مقدمًا له خالص العزاء والمواساة في وفاة والده المقدم والشاعر الشعبي سالم صالح بحلص العكبري، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض بالعاصمة المصرية القاهرة. 

واستمع المحافظ البحسني من وزير التربية، إلى معاناة والده قبل وفاته مع المرض، ومن ثم السفر به إلى العاصمة المصرية القاهرة لتلقي العلاج، ووفاته بعد وصوله إلى مصر بأربعة أيام.

وعبّر المحافظ البحسني عن حزنه العميق برحيل أحد أهم رجال حضرموت والوطن الذين اسهموا في إثراء الساحة الثقافية والأدبية طيلة عقود، مشيدًا بإسهامات الفقيد الفكرية والثقافية والمجتمعية وأدواره الخيرة في إصلاح ذات البين، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق