اختتام المخيم التدريبي للتصوير الفوتوغرافي بسقطرى - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 9 أكتوبر 2021

اختتام المخيم التدريبي للتصوير الفوتوغرافي بسقطرى

سقطرى / وكالات :
اختتم بمحافظة ارخبيل سقطرى المخيم التدريبي للتصوير الفوتوغرافي الذي نظمه فرع اتحاد مصورين العرب في اليمن برعاية كريمة من الشيخ غانم سعيد الزحقي، وبالتنسيق مع مكتب الثقافة وبالتعاون مع جامعة ارخبيل سقطرى.

وهدف البرنامج الذي استمر على مدى 5 ايام الى رفع قدرات 30 مصور ومصورة في التصوير الفوتوغرافي وإكسابهم معارف جديدة حول تكوين الصورة.

وفي حفل أختتام المخيم التدريبي أشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي سقطرى المهندس رأفت الثقلي بجهود اتحاد المصورين العرب والمدربين وراعي المخيم على مستوى التنظيم المميز للمخيم التدريبي، وما حققه من استفادة علمية للمصورين في المحافظة.


لافتاً إلى أن المجلس الانتقالي يحرص على تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية للاعلاميين في التصوير وصياغة الخبر الصحفي وإعداد التقرير لرفع من كفاءتهم والانطلاق بإبدعاتهم لمستوى إرقى.
   
من جانبه عبر راعي المخيم التدريبي الشيخ غانم الزحقي عن سعادته لما شاهده من استفادة ملحوظة للاعلاميين والاعلاميات في التصوير الفوتغرافي من خلال عرض أعمال التطبيق الميداني .. مشيراً إلى أن  هذه الاستفادة بكل تأكيد سيكون لها انعكاس طيب على طبيعة نشاطهم التصويري.

إلى ذلك أشار الأستاذ نائف السيد أمين عام فرع اتحاد المصورين العرب إلى أن الدورة لاقت استحسان المشاركين وسط كسب معارف جديدة في أنواع الكاميرا والعدسات واعداداتها، مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح المخيم، وكذلك على حسن الحفاوة والاستقبال.

هذا وتحدث الإعلامي مجدي القبلاني ممثل المشاركين في الدورة عن ما تلقاه في الدورة من استفادة كبيره خلال فترة التدريب والتطبيق الميداني العملي، مؤكدًا ترجمة ما استفادة من الدورة على أرض الواقع.

وشهد الحفل الختامي عرض فيديو ربرتاج للمخيم من يومه الأول إلى نهايته وكذلك عرض اعمال المتدربين بالدورة، وايضاً تكريم راعي المخيم بدرع شكر وعرفان و المتدربين بشهادة المشاركة وكذلك الجهات المساهمة في إنجاح المخيم بشهادة شكر وتقدير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق