استلام وتسليم بين مدير عام مديرية غيل باوزير السابق والحالي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021

استلام وتسليم بين مدير عام مديرية غيل باوزير السابق والحالي

غيل باوزير / خاص :
جرى صباح اليوم الثلاثاء 12 / 10 / 2021م بمبنى السلطة المحلية لمديرية غيل باوزير عملية الاستلام والتسليم بين المدير السابق الدكتور/ عدنان محمد حمران والمدير الحالي الأخ/ سالم عبدالله العطيشي باوزير .

وخلال الاستلام والتسليم الذي حضره مدير عام ديوان محافظة حضرموت الأخ/ مصطفى شيبان بن اسحاق ومدير عام الشؤون القانونية بديوان م/حضرموت الأخ/ سالم ابوبكر كنيد وممثل عن مكتب وزارة المالية م/ حضرموت الأخ/ محسن محمد الشاؤوش، تم التوقيع على محضر الاستلام والتسليم بين الاخوين.

وأشاد المدير العام الجديد الاخ سالم العطيشي باوزير بالجهود التي بذلها الدكتور عدنان حمران خلال فترة توليه إدارة المديرية لمدة أربعة أعوام في ظروف معقدة مشيراً إلى أن بصمات "حمران" ستظل محفورة في وجدان أبناء مديرية غيل باوزير

بدوره هنأ الدكتور عدنان حمران المدير الجديد الأخ / سالم العطيشي باوزير على نيلة ثقة قيادة المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ، وتمنى له التوفيق والنجاح في إدارة شؤون المديرية .

وأكد الدكتور عدنان أنه سيكون سندا وعونا في خدمة المديرية وأبنائها ووفيا لها متى ما تطلب الأمر ، داعياً أبناء مديرية غيل باوزير للإلتفاف حول المدير الجديد والوقوف إلى جانبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق