الحسيني يتوج بطلاً لبطولة ذكرى تأسيسه الثامنة والخمسين على حساب عاصفة القارة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 25 ديسمبر 2021

الحسيني يتوج بطلاً لبطولة ذكرى تأسيسه الثامنة والخمسين على حساب عاصفة القارة

غيل باوزير / رياض / محمد عباد :
  توج فريق الحسيني الرياضي بغيل باوزير بطلاً لدوري (الذكرى الثامنة والخمسين لتأسيس الفريق) لكرة القدم فئة الفريق الأول، التي نظمها ضمن عدد من الأنشطة والفعاليات الرياضية احتفالاً بهذه المناسبة.

  وخطف الحسيني كأس البطولة بعد تغلبه على فريق العاصفة بالقارة، بركلات الترجيح 3 / 1 في مباراة جماهيرية شهدت حماس وندية جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة 24 ديسمبر 2021م، على أرضية ملعب تمارين فريق الحسيني.
 
مجريات المباراة
  الشوط الأول، دخل الفريقان أرضية الملعب وكل منهما يريد هز شباك الآخر، حيث بكر العاصفة بشن الهجمات محدثاً خطورة واضحة على مرمى الحسيني وفرض سيطرتهم على نصف الملعب، لكن هذا لم يبق طويلاً فسرعان ما رد الحسيني بهجمات سريعة متفرقة كادت أن تحدث فارقاً في تغيير نتيجة الشوط، إلا أنها لم تستغل بالشكل الصحيح، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

  في الشوط الثاني، واصل الفريقان هجماتهما بحثاً عن هدف السبق، حيث كان لاعبو الحسيني قريبين من التهديف والظفر بالمباراة إلا أن الكرات أضاعت المسار الصحيح لتعتلي العارضة أو تصطدم بالقائم، وبدورهم استطاع لاعبو العاصفة الاقتراب من التسجيل من خلال قطع كرات الحسيني وفرض السيطرة الميدانية التي شكلت خطورة على مرمى الحسيني، لتبقي النتيجة النهائية سلبية، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أعلنت فوز الحسيني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مراسيم التكريم والتتويج
  بانتهاء المباراة قام رئيس نادي أهلي الغيل الإعلامي عمر فرج عُبّد، والمسؤول المالي بالنادي الكابتن لطفي أحمد باوزير، ورئيس اللجنة التحضيرية لمجلس الفرق الشعبية بالنادي الأهلي الأخ أحمد محسن القطيبي، ورئيس لجنة الحكام بالغيل الحكم الدولي أحمد سالم مسهور، بتتويج فريق الحسيني بكأس بطل الدوري وتسليم فريق العاصفة كأس وصيف الدوري، ومنح جائزة أفضل لاعب في المبارة للاعب فريق العاصفة رشيد بارشيد.

  أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:
في الساحة عمر عوض باكحيل، عمر محفوظ باحشوان مساعد أول، ومحمد سالم باغريب مساعد ثاني.

  بين شوطي المباراة كرم فريق الحسيني الحكم الدولي أحمد مسهور بشهادة تقديرية نظير مشاركته الدولية المشرفة في بطولة غرب آسيا في تحكيم مباريات البطولة، وكذا تكريم المبدع سامح سالم مسهور مصمم شعار البطولة، وكذا تكريم الفرق المشاركة في البطولة، وعدد من المدربين الذين تعاقبوا على تدريب فريق الحسيني خلال هذه الفترة في بادرة كان عنوانها رد الوفاء بالوفاء.

  جهود رائعة بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن واللاعب السابق عوض عمر باكحيل، وعضوية الأخوة هاني محمد بن وبر، وهاني سالم برعية، في تنسيق وتنظيم وخروج البطولة بهذا النجاح.

  شكر خاص قدمته اللجنة المنظمة وإدارة فريق الحسيني لمدير أمن مديرية غيل باوزير العقيد هاني محمد باشكيل، ورجال الأمن لتواجدهم  في الملعب لتأمين المباراة.

  بختام هذه البطولة، اختتم فريق الحسيني فعاليته وأنشطته لذكرى التأسيس، بعد أن نظم دوري لكرة القدم فئة مواليد 2004م توج ببطولته فريق الحسيني، ودوري عام في لعبة تنس الطاولة توج به فريق الحرية بالشحر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق