عتق / خاص :
قام محافظ محافظة شبوة الجديد بزيارة الى مستشفى عتق للاطمئنان على صحة جرحى قوات العمالقة الذين اصيبوا في تفجير مرخة.
وقام محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير بزيارة لمستشفى عتق للاطلاع على الأوضاع وللاطمئنان على جرحى العمالقة الذي وصلوا إلى المستشفى نتيجة الاستهداف الذي تعرضوا له من قبل جماعة الحوثي.








ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق