ساه / خاص :
*دشن مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبد الله بن عبودان الجابري اليوم مشروع منظومة الطاقة الشمسية لمشروع مياه منطقة سكدان بتمويل من شركة بترومسيلة .*
*ويتضمن المشروع تركيب ألواح طاقة شمسية تولد طاقة كهربائية بقدرة 34 ألف وات باستخدام محول انفرتر ثلاثين كيلو وات مع تركيب مضخة غاطسة بمحرك قدرة 22 كيلو وات .*
*وتضخ بئر مياه الشرب خمسين متر مكعب في الساعة الواحدة من عمق 94 متر ويستفيد من المشروع ألفان وخمسمائة نسمة بمنطقة سكدان .*
*ونوه مدير عام مديرية ساه بأهمية المشروع في تزويد المنطقة بمياه الشرب والتخفيف من تكاليف التشغيل بوقود الديزل والتوجه نحو استخدام الطاقة النظيفة والآمنة .*








ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق