بدعم لجنة الإنقاذ الدولية ..الحصين يضرب موعداً مع قعطبة على كأس الدوري المدرسي بمحافظة الضالع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021

بدعم لجنة الإنقاذ الدولية ..الحصين يضرب موعداً مع قعطبة على كأس الدوري المدرسي بمحافظة الضالع

الضالع/خاص: 
خطف الفريق المدرسي الممثل لمديرية الحصين بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي دوري المدارس لأندية محافظ محافظة الضالع الذي تنفذه لجنة الإنقاذ الدولية ضمن برنامج تحسين الوصول إلى تعليم ذي جودة.

وجاء تأهل الفريق المدرسي بطل مديرية الحصين عقب تخطيهم لمنافسهم بطل مديرية الازارق في اللقاء الذي جمع الفريقين صباح اليوم الأربعاء على أرضية ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع ضمن منافسات المربع الذهبي للدوري المقام بالتنسيق مع إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وحسم أبناء الحصين تفاصيل المشهد الكروي مبكراً حينما سجلوا هدفين متتاليين في الحصة الأولى للمباراة كانت كافية لضمان التأهل إلى النهائي على الرغم من تسجيل تلاميذ الازارق هدف تقليص الفارق في الرمق الاخير من اللقاء لكنه لم يكن كافياً للعودة بالنتيجة.

وبهذا الفوز أعلن بطل الحصين عن نفسة الطرف الثاني في المباراة النهائية ليضرب موعداً مثيراً مع بطل مديرية قعطبة الذي تأهل أمس الأول عقب تخطيه لمنافسه بطل مديرية الشعيب.

وحسب إفادة صحفية قال رئيس اللجنة المنظمة للدوري الاستاذ علي محسن الجعدي أن اللقاء النهائي سيقام صباح يوم الأحد القادم على أرضية ميدان الصمود حيث سيتم الاعداد والتجهيز لاستكمال ترتيبات إقامة المباراة النهائية على النحو المطلوب.

هذا وكانت منافسات دوري المدارس قد انطلقت على شكل دوريات كروية بين مدارس المديريات المستهدفة " الضالع والازارق والحصين والشعيب وقعطبة" قبل أن يتأهل بطل كل مديرية إلى نهائيات المحافظة في تنافس كبير للوصول إلى نهائي البطولة التي تنفذ من قبل برنامج تحسين الوصول إلى تعليم ذي جودة في لجنة الإنقاذ الدولية بالتنسيق مع إدارة الأنشطة المدرسية بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق