يتقدمهم مدير قعطبة والقيادات العسكرية .. تشييع شعبي ورسمي للشهيد مسعد سلطان الخياري إلى مثواه الأخير بمقبرة الجبارة  - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 16 يناير 2022

يتقدمهم مدير قعطبة والقيادات العسكرية .. تشييع شعبي ورسمي للشهيد مسعد سلطان الخياري إلى مثواه الأخير بمقبرة الجبارة 


الضالع /خاص :
بحضور رسمي وشعبي  شيع المئات من ابناء قعطبة ومريس صباح  اليوم السبت جثمان  الشهيد مسعد سلطان الخياري إلى مثواه الآخير بمقبرة الجبارة  الذي تم قتله على يد القاتل علي مثنى الظاهري الملقب عدي بتاريخ 2021/10/28م  ظلما وعدوانا .


وانطلق موكب التشييع من مدينة الضالع مرورا بمدينة قعطبة وصولاً إلى مقبرة  الجبارة بمريس حيث ادى المشيعون الصلاه على الشهيد ووري جثمانة الطاهرة الثرى 

وتقدم المشيعون العقيد احمدناجي المريسي مدير عام قعطبة والعميد الركن عادل الشيبه قائد اللواء 83 مدفعية وقائد اللواء الأول مقاومة الدكتور محمد الخيراني وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي  وقيادات من الوية عسكرية أخرى وقيادات الحزام الامني وقيادات المقاومة الشعبية و الجنوبية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين..

وخلال التشييع قدم المشيعون خالص التعازي والمواساة لوالد واسرة الشهيد مترحمين على روح الشهيد سائلين الله عزوجل أن يتغمد الشهيد  بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

مؤكدين بأن المصاب مصابهم جميعا وان يد العدالة ستطال القاتل ويجب ان تفوت الفرصة على الأعداء المتربصين بالمنطقة فالجميع في خندق واحد لمواجهة العدو الحقيقي المتمثل بمليشيات الحوثي الانقلابية  مجددين العهد والوفاء للشعب وللشهداء  بالمضي في طريق الكفاح المسلح حتى استكمال التحرير وان دماء الشهداء ستضل وقودا توقد الحماسة في نفوس القادة والمقاتلين لمقاتلة مليشيا البغي الحوثية وتطهير البلاد منها .

وان تضحياتهم الجسام وسمو الهدف كافية لمواصلة نضال رفقائهم في سبيل الحرية والكرامة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق